وصلنا هذا البيان من السيد نضال بشراوي، ننشره كما هو:

“إبن البيت المحترم، ملك جمال لبنان أيمن موسى، فليعد لي المال الذي دفعته له والمصروف اليومي وتذكرة السفر وثمن الصور و3500 دولار ثمن إيجار مكتبه.

هل سيقول ملك جمال لبنان للقضاء أنه أخذ مني مبلغ 3500 دولار لدفع إيجار المكتب وهناك شهود على هذا الكلام؟

أنا دفعت ثمن الصور التي يستعملها الآن للمصورة كارين بدر بالإضافة إلى دفع ثمن تذكرة السفر وثمن الترخيص لمسابقة ملك جمال العالم، غير دفع المال له للمصروف الشخصي.

أيمن لم يلتزم بالعقد المبرم بيننا وغادر لبنان إلى الكويت ولم نعرف السبب..

بعدما وجهت له إنذاراً عن طريق المحامي أشرف الموسوي بسحب لقب ملك جمال لبنان لعدم إبلاغنا بسفره، بعدها تدخل بعض الأصدقاء لعقد الصلح.

أقول لأيمن موسى رداً على ما قاله بأنني ليس لي أيّة علاقة بمسابقة انتخاب ملك جمال لبنان وأنّني لم أكن في اللجنة: أنا رئيس لجنة اختيار ملك جمال لبنان، ومنذ أوّل ظهور للمشتركين في الكاستينغ. الكلمة الاولى والأخيرة لي، كما اختيار الشباب في المرحلة الأولى، وللتذكير فقط، إنّ وكالتي هي المنظمة لانتخاب ملك جمال لبنان.

وإذا كان أيمن موسى يتمنّى ويطلب عدم ذكر اسمه في وكالتنا وفي مسابقة جمال لبنان، فإنّي أرضخ للأمر  بعدما يعلن أيمن عن تنازله عن اللقب واسترجاع جميع حقوقي المادية والمبالغ التي دفعتها لسفره وإيجار مكتبه والصور التي يستعملها الآن والمصاريف اليومية التي لا تحصى، حينها نلغي الإسم وإلا فأنا مُجبر أن أضع الإسم، لأنَّ المسابقة تنظّمها وكالتنا، وهو كان أحد المشتركين. “

وأشار بشراوي إلى أن الاعتراض هو على السفر من دون إبلاغ اللجنة المسؤولة وتابع :”عليه أن يبلغنا إلى أين يسافر. لا يمكننا منعه من السفر ولكن يجب أن يُعلمنا.”

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار