الفنانة الإماراتية أحلام
الفنانة الإماراتية أحلام

بعد أن قررت إدارة الـ MBC تصوير برنامجها Arab Idol في الأردن وكانت بدأت التحضيرات على هذا الأساس إلا أن مصادر أفادتنا بأن البرنامج سيعود إلى بيروت ليصوَر ابتداءًا من 1 أكتوبر- تشرين الأول.

لا معلومات حتى الآن عن لجنة التحكيم سوى أن نانسي محتارة عما إذا كانت تشارك في البرنامج أم لا، لأنها ترى أن أكثر من إطلالة في أكثر من برنامج من نفس النوع لا يخدمها بل قد يؤثر على نجوميتها التي لا تحتمل استهلاكاً حسب منطق التسويق لكن أي شيء غير ثابت حتى الآن سوى ارتباطها الوثيق ببرنامج The Voice Kids.

النجمة اللبنانية نانسي عجرم
النجمة اللبنانية نانسي عجرم

وائل كفوري سيشارك دون أي شروط وهو في كامل استعداداته ولم يذكر المصدر _المصادر أي شيء جديد حوله لكنهم همسوا في أذني أن أحلام ستكون في لجنة التحكيم ما يعني أنها ستدخل لبنان.

النجم اللبناني وائل كفوري
النجم اللبناني وائل كفوري

ما همسوا به لي كان من باب الاستعلام عن موقفي أو انتظار ما قد يبدر عني من ردة فعل. لكني وجدت نفسي أرد: أهلاً بأحلام في البرنامج وفي بيروت وأهلاً بكل من تختاره الـ MBC ولا يوجد لدينا من سيخرب في قرارات محطة بحجم الـ MBC التي أقفلت الخط بوجهها حين تطاولت على ضيفها اللبناني عادل كرم الذي حلّ في رمضان ضيفاً على الإعلامي السعودي الكبير داوود الشريان المشكور على موقفه الأخلاقي الكبير غير المستغرب عن شخصيه بمستواه.

الإعلامي السعودي داوود الشريان
الإعلامي السعودي داوود الشريان

إذاً وبعد أن استششرت الغالبية الكبرى من الناشطين عبر وسائل التواصل والذين يرفضون دخول أحلام إلى لبنان وبعد أن وافقوا وأكّدوا أن الـ MBC “بتمون” أعلُن باسمي وباسم اللبنانيين من الناشطين أننا لا نقف ضد إرادة شركة كبرى تريد أن تكون ضيفتنا لأننا في لبنان يصبح ضيفنا هو صاحب الدار فكيف إذا كانت محطة بحجم دولة.

هلا بأحلام لو اختارتها المحطة من ضمن لجنة التحكيم ولن نستقبلها إلا بالتجاهل لكننا سنصفق للمحطة التي اختارت ديارنا اللبنانية التي يعود تاريخها إلى 7000 عام من الحضارة.. بلادنا التي وزعت الحرف على العالم كل العالم ليتعلم فن القول.

الـ MBC وأي ضيف يدخل بلادنا يستطيع أن يختار القرود برفقته وواجب الضيافة يقتضي أن نغض الطرف عن القرود لأن أصحابها أسياد وأشراف.

نضال الأحمدية Nidal Al Ahmadieh

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار