حملة كبيرة شُنت ضد الإعلامي الكبير نديم قطيش، على الانترنت، من قبل النشطاء بعد تفعيل الـ Trend بعنوان (ليه_نديم_قطيش_أهبل).

احتل الـ Hashtag الخاص بـ (ليه_نديم_قطيش_أهبل) المرتبة الأولى محلياً خلال ساعات قليلة، بعد أن قال نديم رأيه عن النشرة الموحدة التي اعتمدت في لبنان مساء الإثنين دعماً لغزة والتي تعاني من اعتداءات إسرائيلية غاشمة.

نديم كتب على صفحته على الانترنت متساءلاً عن حال السوريين النازحين إلى لبنان، وعن القتلى والجرحى في سوريا من قبل النظام السوري وعلى رأسه بشار الأسد، وووصف النشرة الاخبارية الموحدة بالمهزلة والقرف وأنها اغتيال للعقل باسم فلسطين، وكتب قائلاً: “مهزلة النشرة الاخبارية الموحدة انتصار جديد لعهر الممانعة وهزيمة للشجاعة الليبرالية المفقودة. وتابع: كارلوس وطلال سلمان حتة واحدة! حتة واحدة يا ماما! كارلوس وطلال سلمان!! ملايين القتلى والمهجرين السوريين لم يحظوا بخبر موحد واحد وليس بنشرة. الليلة شيء من الحزن، شيء من القرف والكثير من اغتيال العقل والاختلاف مجدداً بإسم فلسطين.”

رأي نديم قطيش الشجاع الذكي والعقلاني بل النخبوي لاقى موجة من بياعي البطاطا وهم الغالبية على شبكات وسائل التواصل الاجتماعي والذين يعانون من فقر فعل وكثير انفعال تماماً كان ويظل حال العربي على هذه الشاكلة من رد فعل لا فعل..
الأهبل هو من يدافع عن فلسطين بشتم صاحب رأي لا برأي مواجه ومحلل وشجاع.

“يضرب الهبل العربي شو بيذل” وإن كنت ضد سياسة نديم قطيش لكنه هذه المرة على حق

رنيم مطر

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار