منذ أطلقت النجمة اللبنانية نجوى سلطان أغنيتها الجديدة (سيارة حمرا)، وهي تلبّي دعوات إعلامية وفنية، مع انتشار الأغنية التي تعاملت فيها مع الملحن سليم سلامة والشاعر أريج ضو والموزّع روجيه خوري، والتي يُرددها الناس لبساطة كلماتها وجمالية اللحن. وقد احتلّت الأغنية المرتبة الأولى في سباقات الإذاعات في أستراليا وأميركا، كما دخلت المراتب الـ٢٠ الأولى في استفتاءات الإذاعات العربية منها الأردن ولبنان.

نجوى بدأت موسم الصيف بإطلالات إعلامية في دبي، حيث لبّت دعوات لحضور إفطارات منها إفطارَي (سيدتي) و(ليالينا) كما أجرت عدداً من الحوارات الصحافية. بعدها عادت نجوى إلى بيروت، وأطلّت في برامج عدّة منها (ليالي الأنس) عبر الـ OTV، مع مجموعة من النجوم، تحدثت فيها نجوى عن مجمل أعمالها، وعن مسيرتها وعن تحضيراتها وبرنامج (كاس وعالم) الخاص بالمونديال عبر الـ Otv أيضاً. كما أطلّت عبر (أغاني أغاني) في برنامج (جمعتنا حلوة) وشاركها الجلسة الرمضانية الملحن سليم سلامة، وتحدثا عن تعاونهما الأخير في أغنية (سيارة حمرا) التي تحمل رسالة اجتماعية للحدّ من حوادث السير. وأعلنت نجوى أنّها ستكشف عن هوية صاحب السيارة الحمراء الذي تغنّي له، في الكليب الذي ستصوّره قريباً جداً. وعن رأيها بإصدار أغنيات شعبية أكثر من الرومانسية أكدت نجوى أنّها تحب اللون الرومانسي لكنّها تفضّل الإيقاعي الذي يُشبهها أكثر.

نذكر أنّ نجوى تتحضّر لإحياء حفلين في أوروبا وحفل في الأردن، كما ستحيي حفلاً في دبي في عيد الفطر المقبل، إضافة إلى مهرجانات في لبنان والإمارات.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار