احتضن منتجع أتلانتس النخلة في دبي إطلاق العرض الأول العالمي لفيلم بوليوود (هابي نيو يير) ووهو من إخراج العالمية فرح خان.

احتضن المنتجع تصوير معظم أحداث هذا الفيلم في العام 2013 بمشاركة أبرز نجوم بوليوود منهم شاه روخ خان وديبيكا بادوكون وابهيشيك باتشان وبومان ايراني وفيفان شاه وسونو سود وجاكي شروف.

احتشدت الجماهير على سجادة منتجع أتلانتس النخلة الحمراء لتحيي نجوم العمل  وسط إقبال إعلامي كبير، وحضر الحفل  نخبة من رواد الفن في العالم العربي وعلى رأسهم المطربة الإماراتية رويدا المحروقي والفنانة السورية المبدعة سوزان نجم الدين، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات المعروفة في دبي والهند حتى ساعات الصباح الأولى في أمسية أعدت على شاطئ نسيمي في المنتجع.

في معرض تعليقه خلال تواجده على السجادة الحمراء، قال شاه روخ خان: لقد كان من الرائع العودة إلى أتلانتس النخلة في دبي لإطلاق العرض العالمي لـ (هابي نيو يير)، ولأن فريق العمل وفريق التصوير لديهم الكثير من الذكريات الرائعة في هذا المكان، قررنا أن يكون الإطلاق العالمي من خلاله.

الفيلم من إنتاج شركة (ريد تشيليز انترتينمينت) وتم تصويره في أتلانتس على مدار شهر تقريباً بالتعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي ولجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي. وشكل المنتجع موقعاً رائعاً لتصوير أحداث هذا العمل لكونه بث الحياة في عدد من المشاهد من ضمنها ردهة الفندق الرئيسية وشاطئ نسيمي والشاطئ الملكي وخليج الدلافين وأكواريوم أمباسادور لاغوون.

قالت المخرجة فرح خان خلال المؤتمر الصحفي: لقد كان أتلانتس موقعاً لأول لقطة اخذت للفيلم ومن الرائع أن تكون نهاية العمل فيه، إن الحب والإحترام اللذان حظينا به في دبي يتواصل مع الكثير من الشغف لمشاهدة الفيلم. كانت لحظات مميزة لي ولشاه روخ بسبب تواجد طاقم العمل وفريق التصوير معنا في هذا الاحتفال، تماماً كما كان عليه الحال في الموسيقى الختامية للعمل.

يواصل أتلانتس تشويق هذا الاطلاق على مدار الأسابيع القادمة بتخصيص عدد من الفعاليات لضيوفه حول المنتجع من ضمنها زاوية مخصصة لمحبي الفيلم يخولهم إلتقاط الصور مع نجوم الفيلم بالإضافة إلى إمكانية التعرف على مجموعة الملابس التي ارتداها هؤلاء النجوم، وتتضمن الفعاليات إعداد قوائم طعام معدة من المطعم الهندي مخصصة في مطاعم المنتجع إحتفالاً بهذا الحدث العالمي

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار