احتلت (نجوم أف أم) المركز الأول في سباق الإذاعات في رمضان طبقاً لأحدث الإحصائيات الرسمية الصادرة عن كبرى شركات البحث والتصنيف العاملة في مصر.

تأتي نجوم أف أم في المرتبة الأولى في نسب استماع الإذاعات بنسبة تعدت 80%، بينما احتلت إذاعة الأغاني المركز الثاني بسبة .810%. وفي المركز الثالث جاءت إذاعة راديو مصر بنسبة 10.7%، واتت إذاعة الشباب والرياضة في المركز الرابع وميجا إف إم في المركز الخامس.

نجوم أف أم

تأتي هذه الإحصائيات لتؤكد ريادة إذاعة نجوم أف أم والتي تبث للقاهرة الكبرى محلياً وعالمياً من خلال قمر نايل سات ومن خلال الإنترنت.

على الصعيد الرقمي تحتفل نجوم في خلال أيام بوصول صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لـ5 مليون متابع وبذلك تصبح الصفحة الأكثر انتشاراً في مصر والوطن العربي للإذاعات الخاصة وتصنف من ضمن أكبر خمس صفحات في الفيس بوك انتشاراً في العالم ضمن الإذاعات الأجنبية والعالمية.

بالصور نجوم أف أم تعلن عن خريطة برامجها بحضور مذيعيها (8)

يتابع نجوم الملايين من المستمعين من مصر والعالم من خلال موقعها على الانترنت ومن خلال تطبيقات الهواتف المحمولة التي تعمل على كل نظم التشغيل الكبرى.

الجدير بالذكر أن الخريطة البرامجية لإذاعة نجوم أف أم في رمضان تتضمن العديد من البرامج الترفيهية والدينية القوية مثل (قبل ما تفطر بكتير) تقديم مروان قدري ويارا الجندي وجيهان عبد الله، (معاك في السكة) تقديم خالد عليش، (عالقهوة) تقديم أحمد يونس و(حياتنا) تقديم الدكتور سعد الدين الهلالي، بالإضافة إلي مسلسل (المسيحاتي) بطولة النجم أشرف عبد الباقي ونجوم تياترو مصر و(هُن السُهُن) بطولة هاني رمزي والموسم العاشر من أشهر برنامج إذاعي معاصر (طنط دولت) بطولة كريم الحميدي ويوسف الحسيني وبرنامج الطبخ (أحلى فطار وسحور) تقديم المتميزة نجلاء الشرشابي والبرنامج الديني (ثم تاب عليهم) تقديم الشيخ خالد الجندي وبرامج أخرى متعددة لاقت استحسان جماهير نجوم أف أم.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار