الفنان المغربي إيلام
الفنان المغربي إيلام

شنّ الفنان المغربي إيلام، هجوماً على المطرب المغربي محمد الريفي، بعد نشوب خلافات بينهما في الفترة الأخيرة.

تحدث إيلام عن خلافهما، وقال في أحد الحوارت: “الريفي فنان غير معتاد على أن يعمل مع أشخاص جديين، وهذا ظهر واضحاً عندما تكلّمت مع (سوني)، وقالوا لي وقتها إنّ هناك صعوبة في طريقة تفكيره، وأنا لم أكن أعرفه. وبعد صدور أغنية (هيجنني)، انقلب رأساً على عقب، وقررّ الذهاب إلى مصر، باعتقاده أنه سينجح أكثر من دون أن يخبرنا، وقام بإصدار أغانٍ”.

النجم المغربي محمد الريفي
النجم المغربي محمد الريفي

تابع: “كما قام بسرقة أغنية من الأغاني التي جهّزناها له. الريفي لا يعرف مصلحته، وأعطيناه مهلة كي يحلّ هذه المشكلة، وأظن أن الناس من حوله تقوم بتوريطه في المزيد من المشاكل، وسيكون هناك عقوبات وخيمة وأقول له: يا ربّ يهديه ويعود. وأهمّ شيء بالنسبة للفنان عندما يقوم بإمضاء عقد ما ألا يعتبره كالإمضاء على أوتوغراف لأحد الفانز”.

عن سبب تعامله مع الريفي، أضاف: “تعاطفت معه لا أكثر، وكنت أريد مساعدته. والمشكلة لديه أنّه يظن نفسه أفضل فنان في العالم؛ فهو يعاني من مشكلة نفسية، ويجلب المشاكل أكثر من أيّ شيء آخر. كنا نعلمه كيف يجب أن يتعامل مع الصحافة، ولكن ذهب إلى مصر، لأنه لم يجد نفسه معنا ومع ناس من نفس مستواه، وهذه مشكلته”.

محمد الريفي
محمد الريفي

يذكر أن إيلام والريفي قدما سوياً أغنية “ديو” بعنوان (هيجنني)، كلمات أمير طعيمة وإيلام جاي، وألحان وتوزيع إيلام جاي.

نُشير إلى أن الريفي هو نجم الموسم الأول من برنامج (The X Factor)، الذي كان يعرض على قناة الـ (CBC)، قبل أن تشتري الـ (MBC) حقوق البرنامج.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار