قام لاعب الكريكيت وسفير شركة سيتيزن للساعات الرجالية كيفن بيترسن، أحد أفضل لاعبي الكريكيت في العالم حالياً، مؤخراً بزيارة المتجر متعدد العلامات في مركز الغرير.

ويعد بيترسن الذي يتواجد في دبي حالياً بمناسبة الدوري الهندي الممتاز، من الأعضاء البارزين في فريق (دلهي داردفلز). وجاءت الزيارة على هامش مباريات الكريكيت (آي بي إل) الهندي التي تستضيفها الإمارات بحيث يمكن لعشاق رياضة الكريكيت الاستمتاع بمشاهدة المباريات المتنوعة لأشهر الأسماء في أبوظبي ودبي والشارقة.

وقام بيترسن بجولة في صالة العرض وشاهد تشكيلة (إيكو درايف ميتل) التي أطلقتها سيتيزن مؤخرا والتي ظهرت في الشرق الأوسط لأول مرة على هامش الدوري الهندي الممتاز.

جاء الظهور الأول لإصدار (إيكو درايف ميتل) أولى تشكيلات ساعات سيتيزن التي تعمل بالضوء في العالم التي تحتوي على ميناءات معدنية في 2001.

تتوفر التشكيلة الجديدة بتصاميم قوية تمكنها من أداء الوظائف الرياضية إلى جانب المواد ذات الألوان الحيوية مثل الأسود والفضي والأزرق الداكن والرمادي الفحمي والأبيض والبرتقالي والأخضر والتي تتناسب مع المحيط الحيوي والقوي لـ IPL.

وإلى جانب موديلات العقارب المتعددة والثلاث عقارب المتوفرة والتي تحتوي على تقنية الحلقة الشمسية تتضمن التشكيلة الجديدة كذلك كونوغرافات تمتص الضوء المحيط من خلال ثلاث أعين فرعية تستخدم ميناءات معدنية تضمن عدم نفاذ الطاقة من الساعة مطلقا. تتراوح أحجام العلبة من 42 – 46 ملم كما أن جميع موديلات تشكيلة (إيكو درايف ميتل) يمكنها مقاومة تسرب المياه حتى 100 متر.

تعد ساعات (إيكو درايف ميتل) الجديدة ساعات متطورة عصرية ورياضية تجسد السمات التي يتحلى بها بيترسن.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار