نبيلة عبيد (7)

تستمر النجمة العربية نبيلة عبيد في تطوافها حول الدول العربية للبحث عن الموهبة التمثيلية الصاعدة التي تستحق الدعم والفرصة للإنطلاق نحو النجومية في الحلقات الأولى من برنامج (نجمة العرب) الذي يعرض عبر شاشتي روتانا سينما والـ (ال بي سي) الفضائية.

نبيلة عبيد (6)

إلى جانب تجارب الآداء التي هي العنوان العريض للحلقات الأولى، إلا أن نبيلة عبيد تواصل كشفها  لأول مرة عن سيرتها الذاتية والحديث مع الإعلامي بلال العربي عن أسرار حياتها الشخصية التي لم تتطرق إليها من قبل.

في الحلقة الماضية، قالت عبيد أن لقاءها بالمخرج عاطف سالم الذي كان أول أزواجها أتى عندما كانت تلميذة في الصف الأول حين التقته بجانب المدرسة وأخبرته أنها تعشق التمثيل وتريد خوض غماره، وبالفعل جرّبها في دور صغير في أحد الأفلام ليسافر بعدها خارج مصر، غير أنه عند عودته كانت نبيلة قد وقعت عقود 3 أفلام، وقتها طلب منها الزواج فوافقت رغم فارق السن الكبير جداً بينهما، واعترفت عبيد أن زواجها من عاطف كان مصلحة حتى تحقق أحلامها.

نبيلة عبيد (4)

أما عن طلاقها من المخرج الراحل عاطف سالم، قالت عبيد أنه قبل أن ينتهي عقدها الذي وقعته مع إحدى شركات الإنتاج، عرض عليها مسؤولون الشركة بطولة فيلمين آخرين كان أحدهما فيلم (رابعة العدوية)، الأمر الذي لم يكن مرحباً به لدى عاطف، عندها لمّحت له عبيد أن فارق السن الكبير بينهما ستظهر آثاره السلبية أكثر وأكثر كلما تقدم به العمر، فما كان من عاطف إلا ان رمى بكوب ماء في وجهها.

تضيفت النجمة القديرة أنه لولا العناية الإلهية التي ساعدتها على تحريك رأسها بعيداً عن الكوب لحدث ما لا يحمد عقباه، مضيقةً أنها وبعد هذا الموقف طلبت منه الطلاق فوراً، وبالفعل فقد أخذها بسيارته وذهبا إلى بيت أمها حيث أحضراعقد الزواج و توجَّها إلى المأذون حيث تم الطلاق.

نبيلة عبيد (2)

عن أجرها الذي تقاضته عن دور البطولة في فيلم (رابعة العدوية) الذي أنتج عام 1963 والذي شاركها به الفنانون فريد شوقي وعماد حمدي وأخرجه نيازي مصطفى فاعترفت نبيلة عبيد أنه كان 100 جنيه مصرى فقط.

يُذكر أن THE STAR يُعرض اسبوعياً  نهار الأربعاء الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية على روتانا سينما، والخميس الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية على LBC.

نبيلة عبيد (3)

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار