النجم السوري ناصيف زيتون
النجم السوري ناصيف زيتون

من لحظة إطلاق ناصيف زيتون أغنية جديدة من ألبومه الجديد (طول اليوم) حتى احتلت هذه الأخيرة المرتبة الأولى وتنافس سابقاتها من أغنيات الألبوم. وهكذا يجتاح ناصيف المراتب الخمس الأولى دون منازع أو منافس وبأرقام تفوق كل التوقعات، نظراً للإستماع اللامتوقّع لأغنيات ألبوم (طول اليوم). كان بامكان ناصيف ان يتصدّر المراتب العشر الأولى على تطبيق أنغامي ولكن الهندسة الخوارزمية للتطبيق لم يتم برمجتها لهذا الإحتمال لذلك أصبحت أغانيه تنافس نفسها وتقصي بعضها البعض بحسب القيمين على التطبيق.

مع الإشارة أن تلك التعديلات التي تجرى على التطبيقات نادراً ما تحصل إلّا في حالات النجاحات الإستثنائية كحالة أغنية (غنغم ستايل) للفنان (بساي) عندما اضطرت شركة جوجل لرفع مستوى البنية التحتية لقاعدة اليوتيوب وبرمجته لإستيعاب نسبة مشاهدة أكبر تتخطّى المليار بعدما كانت النسبة القصوى قبل هذا الفيديو لا تتعدى المليارين.

ناصيف يحتل المراتب الـ 5 الأولى
ناصيف يحتل المراتب الـ 5 الأولى

نجح ناصيف زيتون، سيطر وقلب رأساً على عقب مواقع التواصل الإجتماعي بخطّة تسويقية فريدة وذكيّة تطبّق للمرّة الأولى في العالم العربي. وبذلك وبحسب الوقائع وقائمة (الأغاني العربية الأكثر تحميلاً) على تطبيق (انغامي)، يمكن الحزم أن ناصيف زيتون بات الأول بجدارة واجتاح القائمة مع 11 أغنية وأعطى الحافز للباقين باعتماد خطط رقمية ناجحة تعوّض من النقص الحاد في مبيعات الـ CD في كافة الدول.

وللتأكيد على أن نجاح الأغاني وانتشارها يبقى العامل الأول والأهم لإحياء الحفلات وتدافع الجمهور للحضور؛ فقد أشعل ناصيف ليالي المدن اللبنانية كافة من استراحة صور السياحية، مرور في فندق مسابكي شتورة، إلى ورد جوري في عاليه وبسكنتا باكيش وقصر المازة في اهدن في الأسبوع القادم والأسبوع الذي يليه، دلالة على استمرار النجاح وعلى حب الجمهور لفنان شقّ طريقه للنجومية بخطى ثابتة.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار