3 نجمات لبنانيات لمعت أسماءهن عالياً في سماء لبنان والوطن العربي، وشكّلت كل منهن قاعدة جماهيرية كبيرة بعد سنوات من التعب والجهد المتواصليْن، ووصلن إلى القمة بفضل شطارتهن لا بفضل أي شي آخر.

نادين الراسي، نادين نجيم وماغي بو غصن تشاركن هذا العام في 3 أعمال مختلفة.

(جريمة شغف) بطولة قصي خولي، نادين الراسي وأمل عرفة بالإضافة إلى مجموعة من الممثلين المخضرمين، تدور القصّة حول خمس نساءٍ يحاولن قتل (قوس أي قصي) لأسباب مختلفة، ودوافع خاصّة تحملها كل امرأة لملاحقته. فعن طريق الصدفة أو القدر، يُرسم لبطل العمل أن يتورّط في حكايات عدّة مع هؤلاء النساء، وسيظهر قصي بشكل جديد تماماً ومختلف عما قدّمه من شخصيات سابقاً. ومن إنتاج مفيد الرفاعي.

الصورة الأولية لبوستر (جريمة شغف) الذي سيبصر النور قريباً
الصورة الأولية لبوستر (جريمة شغف) الذي سيبصر النور قريباً

(نص يوم) بطولة الثنائي تيم حسن ونادين نجيم، وتدور القصة حول (ميار أي تيم) الذي يمتلك قدراً كبيراً من العاطفة، ويطارد امرأة يُفترض أنّها حقيقية فيصدّق أنّها حبّه الأخير، لأنّه شخص غارق في الغرام، لا بل هو عاشق لمحبوبته (ميسا أي نادين نجيم) بكل أخطائها وأقنعتها التي تظهر في سياق الأحداث. ومن إنتاج صادق الصباح.

بوستر مساسال (نص يوم) المنسوخ
بوستر مسلسل (نص يوم)

(يا ريت) بطولة مكسيم خليل، ماغي بو غصن وقيس الشيخ نجيب، المسلسل إجتماعي رومانسي جديد من نوعه، يتناول العلاقات المتشابكة في المجتمع ضمن العائلة اللبنانية والسورية كما المصرية، وتأثيرها على حياة كل فرد بإختلاف خلفيته الإجتماعية والثقافية، كما يعرض قصص حب وخيانة وغدر، ويقدّم مادة دسمة وجذّابة. ومن إنتاج جمال سنّان.

[yop_poll id=”210″]

بوستر ياريت
بوستر يا ريت
Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار