نادين نجيم بإالشعر الأحمر.. كيف تبدو؟
نادين نجيم بإالشعر الأحمر.. كيف تبدو؟

شكرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، جمهورها، الذين يتابعون مسلسلها التلفزيوني الجديد (نص يوم)، والذي يعرض طوال شهر رمضان المبارك.

نشرت نادين لقطة من أحد مشاهد عملها، وعلّقت قائلة: “ميسا وما أدراك من هي ميسا شكراً جميعاً على تعليقاتكم والله يخليلي ياكن واحد واحد! انا بشوف حالي فيكن شكراً كتير”.

الجدير بالذكر أن نادين كانت كشفت عن أصعب مشاهدها التمثيلية التي جمعتها بزميلها بطل العمل الفنان تيم حسن، مشيرةً إلى أنه أخذ وقتاً وجهداً كبيرين منهما.

نادين نجيم وتيم حسن وأصعب مشهد من (نص يوم)
نادين نجيم وتيم حسن في مشهد من (نص يوم)

يذكر أن (نص يوم) يحقق نجاحاً منذ بداية عرضه، وتقدم نادين فيه شخصية يتيمة “نصابة” تجسد دور زوجة النجم السوري تيم حسن وتظهر بعدّة وجوه وشخصيات مختلفة عليها كلياً لم تقدمها من قبل.

نُشير إلى أنه ورغم نجاح العمل إلا أنه تعرض لانتقادات كثيرة من قبّل النقاد، ووقع بفخ اللا منطقية بأكثر من مشهد وسياق لأنه مأخوذ عن عدة أعمال أجنبية ومركب بطريقة لم نفهمها ولا تخاطب مجتمعاتنا. هذا عدا عن أن نادين غُيبت عن أكثر من ست حلقات كان خلالها تيم يستفيد من تهليل جمهوره له عبر التويتر ويعيد التغريدات التي يشيدون فيها به، متجاهلاً شريكته في العمل. ما أدى إلى أذية نادين التي استغربت ردة الفعل في البداية ثم عادت لتتماسك حين قامت القيامة وكثيرون قاطعوا العمل بسبب تغييبها لصالح ممثلين صاعدين وآخرين غير معروفين.

ورغم ذلك وخلال معاناتها التزمت الصمت مدركة أنها لن تقع في خطأ سيرين عبد النور التي أقامت القيامة خلال عرض مسلسلها (24 قيراط) رغم أنها قرأت النص وفهمت أن البطولة ثلاثية بينها وبين عابد فهد وماغي ابو غصن.

نادين كانت أذكى حين قبلت بغلطتها وتعلمت منها كي تستعد للعمل المقبل بجهوزية لا تسمح لأحد بأن يستهين بها.

نادين نجيم ممثلة لا تتكرر كثيراً لأنها وإلى جانب موهبتها الكبيرة فهي واحدة من أجمل الجميلات وهذا غير متوفر في الدراما العربية وفي معظم الدراما العالمية. عادة تكون الممثلة القديرة غير جميلة وإن كانت جميلة فتُسند لها الأدوار التي لا تحتاج قدرات خارقة في التمثيل.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار