مكسيم خليل ونادين تحسين بيك

كشفت الممثلة السورية نادين تحسين بك بعض تفاصيل بطولتها إلى جانب الفنانين مكسيم خليل ودانا مارديني في (مطر أيلول) إحدى خماسيات الجزء الثالث من (أهل الغرام).

وأوضحت نادين أنها تؤدي دور (مطر) مصممة الأزياء صاحبة الأحلام والطموح الكبير، لافتةً إلى أن الشخصية هي خليط من المشاعر والعقلانية التي تدور بين الأنانية والواقعية، في إطار قد يراه المشاهد ويعيه وفق أولوياته الشخصية أيضاً، فـ(مطر) هي انسانة حقيقية من هذا المجتمع.

تدور أحداث الخماسية التي أخرجها حاتم علي عن نص إيّاد أبو الشامات، حول مثلث حب يضع سامي (مكسيم خليل) بين (مطر) و(منى – دانا مارديني) في صراع بين العشق والإلتزام، ومكامن النفس البشرية في كيفية اتخاذ قرارات في هذه المواقف، ولكن ضمن معالجة انسانية غير معقدة.

وتتميز العلاقة الدرامية بين (مطر) و(سامي) بالكثير من الإنعطافات والتقلبات، والقرب والتخلي، والحب والعتب، في تصاعد درامي نتائجه غير متوقعة.

نادين تحسين بيك

يشارك في بطولة (مطر أيلول) فنانون كثر على رأسهم ضحى الدبس، عبد الهادي الصبّاغ، خالد القيش ونور أحمد، منضمين بذلك إلى نجوم الجزء الجديد من (أهل الغرام) من انتاج (سامه وO3 وإيبلا).

إلى ذلك تواصل تحسين بك تصوير مشاهدها في مسلسل (خاتون)، بشخصية (وداد) زوجة (عز الدين – ميلاد يوسف) إبن الزعيم (أبو العزّ – سلوم حدّاد) حيث تقع بين ناري عائلة زوجها وأبيها (أبو فهد – زهير رمضان)، إثر الخلافات التي تقع بين الرجلين والقريبين، حول الزعامة وكيفية المحافظة على القيم كل بمفهومه، في صراع

يشتّت العائلتين من دون أن يتوقف عند هذا الحد، في مسلسل شامي من إنتاج (غولدن لاين)، وتأليف طلال مارديني، ومعالجة درامية لسيف حامد، وإخراج تامر إسحق.نادين تحسين بيك

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار