نادين الراسي
نادين الراسي

استضاف الإذاعي الزميل رالف معتوق في الحلقة الأولى من برنامجه الجديد Spot on عبر إذاعة (صوت لبنان) النجمة اللبنانية نادين الراسي، في حلقة دسمة ومختلفة، صرّحت فيها نادين بأجرأ التصريحات، فحملت الحلقة الكثير من السكوبات والدسامة في مضمونها.

نادين الراسي
نادين الراسي

نادين حضرت الاستوديو بفستان أصفر جميل، أظهر قوامها الجميل، وكانت كعادتها عفوية وصادقة وحقيقية وجريئة جداً، وردت على كل أسئلة رالف الذي حاول استفزازها بذكاء وهدوء مثله على واحدة من أهم ممثلات لبنان.

نادين الراسي
نادين الراسي

الحلقة خرجت بالكثير من المواضيع، حيث خاضت نادين في موضوع طلاقها، وحضانتها لولديها، ونفت أن تكون ادعت المرض أو كذبت لتحصل على استعطاف الناس، وأكدت أنها تثق بالقضاء اللبناني الذي سيمنحها أحقية حضانة طفليها، وقالت: حاولت أن أحافظ على صداقتي بطليقي لكن الأمر لم يفلح، ولم يعد يجمعنا شيء اليوم إلا أولادنا.

كشفت نادين بعد محاولات كثيرة لحثها على الاعتراف بالحب، بأنها دائماً في حالة حب، فهي إنسانة تحب الفرح، الذي يقترن حتماً بالحب. وأكدت أن حبها لأطفالها لا يعلو عليه حب أبداً. وقالت نادين بخفة دم عالية: أقول لكل من يلاحقني أو يرغب بي حبيبة، Am Taken.

نادين الراسي مع الإذاعي رالف معتوق
نادين الراسي مع الزميل رالف معتوق في استوديوهات صوت لبنان

نادين تحدثت حول جديدها (الشقيقتان) وآخر ما قدمته (جريمة غف) وحول نجوم الدراما من نادين نجيم التي عبرت عن محبتها لها، لسيرين عبرالدنور التي قالت أنها اطمأنت عليها وأن ما يجمعهما اليوم هي علاقة طيبة، وعن ماغي بو غصن بأنها نجمة السينما في لبنان، وعن يوسفالخال بأنها تحبه، وقالت نادين أيضاً: أبداً لا أسعى لأكون مع أي ممثل أياً كان، لأني أعرف من أكون.

الممثل وسام حنا
الممثل وسام حنا

الملفت أن البرنامج اتصل بالنجم وسام حنا، وأجرى صلحاً بينه وبين نادين، التي كانت ردت على وسام بقسوة، بعدما قدم لها نصيحة فهمتها هي خطأً، فاعتذرت منه على الهواء على سوء فهمها لكلام وسام، وطلبت منه أن يقول كلمته ويمشي، وأكدت أنها تحبه وتثني على شغله، ليرد بالمثل، ويشيد بنادين وعملها ومسيرتها.

لم تنته الحلقة قبل أن تقول نادين كلماتها بثقة وصرامة وغصّة: “ما حدا يقرّب صوبي، لأني ما بقا إسكت لحدا، وما بقا إقبل إنو حدا يهددني بعيلتي وأهلي، واللي بيدق فيي رح إئذيه”.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار