عبر الشاعر الغنائي نادر عبد الله عن سعادته البالغة بإقامة حفل توزيع جوائز الميما رغم الظروف الصعبة التي تمر بها مصر بعد حادث الطائرة.

نادر عبد الله يتوسط فريق عمل الميما أواردز

قال نادر عبد الله: “بالطبع جميعنا أسى وحزن على أهلنا من ضحايا الطائرة، ولكنا قررنا أن نقهر الظروف جميعا ونقيم حفل توزيع جوائز الميما، ونكرم نجوم الغناء والفن في مصر الذين يقفون بفنهم على جبهة موازية ويتصدون لكل محاولات محاربة الفن المصري وإسقاطه”.

أضاف: “كان سهلاً علينا تأجيل الحفل، ولكنا قررنا أن نرسل رسالة للعالم كله أن مصر ستظل صامدة ولن يتمكن أحد من النيل منها أو النيل من فنها، وكنت في غاية سعادتي عندما فهم نجومنا المكرمين وصحفيونا الذين يدعمونا دائما الرسالة، وقرروا مساندتنا والوقوف بجانبنا ودعم رسالتنا ليخرج الحفل ناجحا شامخا وفي أبهى صوره”.

عن لجنة التحكيم هذا العام عبر نادر عن فخره بالتواجد ضمن هذه اللجنة وعمله مع مؤسسة راقية مثل مؤسسة دير جيست، مؤكدا أن انضمام هاني مهنى للجنة مجددا أضاف إليه كثيرا وبعث السعادة في أنفسهم.

أوضح عبد الله أن اللجنة يتوقف دورها عند الترشيحات وأن الجمهور هو من بيده سلطة الاختيار وتوجيه التكريمات لأصحابها، وهذا هو ما يعطي الجائزة طابعا مختلفا خصوصاً أن جمهور الميما جمهور واعي ويعرف جيدا لمن ومتى وكيف يستحق نجومهم الجوائز والتكريمات. وأخيرا وجه عبد الله الشكر لكل من ماجد حسني، فتحي أباظة، وأحمد حميد، القائمين على مؤسسة دير جيست والذين يعتبرهم نادر الخلية التي تعمل من أجل إخراج الجوائز والتكريمات بهذا الشكل الراقي والمحترف.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار