تعرّضت الموظفة اللبنانية في قصر العدل اللبناني منال ضوّ للضرب من قبل النائب في البرلمان اللبناني نقولا فتوش.

بعد حالة الاعتداء روت الموظفة في قصر العدل منال ضو من خلال الفيديو الذي نشرته قناة (المستقبل) حصرياً، لوزير العدل أشرف ريفي تفاصيل الاعتداء عليها من قبل النائب نقولا فتوش، مؤكدة انها لم تتعرف على فتوش وكانت تجهل انه نائب في البرلمان، وكانت تقوم بواجبها الوظيفي الذي يحتم عليها معاملة جميع الناس بالتساوي.

قالت ضو انها وبينما كانت تنظر إلى الورقة لتضعها في المكان المخصص لها، بدأ النائب فتوش بشتمها وقال لها:”انت بلا اخلاق” فاستغربت ضو تصرفاته وردت عليه: “عفواً مين حضرتك ليش عم تحكي معي هيك”. فاقترب منها مرافقه وقال لها: انه الوزير فتوش، وأكدت منال أن فتوش حاول ضربها.

بعد الهرج والمرج بين النائب ومنال اجتمع الثنائي في مكتب الرئيس كلود كرم وطلب منها الاعتذار عما بدر من جهتها (بحسب ما تداولته وسائل الإعلام)

عائلة منال رفضت تعدي نائب من الأمة على ابنتها وطلبت أن يأخد القضاء مجراه لأن النائب عليه أن يحترم الشعب مصدر السلطات في لبنان.

منال بصدد رفع دعوى قضائية على قتوش نهار الأربعاء المقبل وفي حال لم تتراجع، سنشهد للمرة الأولى رفع الحصانة عن نائب لبناني بسبب اعتدائه على مواطن لبناني ذلك أن رفع الحصانة كان يحدث سابقاً لأسباب سياسية كما حدث مع النائب شمص!

الإعلامية منى أبو حمزة التي تُعاني الكثير بعد سجن زوجها رجل الأعمال اللبناني الشيخ بهيج أبو حمزي، كتبت لمنال بغيرة قائلة: “نيّال قلبك يا منال ضوّ لأوّل مرّة بغار من حدا لهالدرجة”

لم نفهم ما قصدته منى بأنها غارت من منال! فهي حتماً لا ترغب بكف من وزير ولا نائب ولا زير ومنى لا تغار من موظفة تم الاعتداء عليها وصارت حديث الناس المشفقة عليها!

أنتم هل فهمتم أسباب غيرة منى؟!

منى أبو حمزة

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار