إدارة الموقع لا تتدخل في رسائل أهل السلطة لا في الشكل ولا في المضمون ولا اللغة.. نرجو من القراء الكرام احترام النص في شكله على الأقل ولا نجبر أحداً على إتقان اللغة، لكن الشكل لا يحتاج إلا لشياكة فقط.

طلت مؤخرا النجمة ميريام فارس ضيفة البرايم ما قبل الاخير في برنامج المواهب ستار اكاديمي في الجزء العاشر, و قدمت مجموعة من اغانيها التي اشعلت بها المسرح و قدمت لوحة استعراضية راقصة مميزة.

و لكن الملفت و الصادم بأن ميريام قدمت اغنية دقوا الطبول و كيفك انت مع الطلاب و هي تغني “لايف” او مباشر, بعكس ما قامت به كل من نوال الزغبي, مايا دياب و يارا!

هل هي استراتيجية جديدة تتبعها الفنانات تفاديا للاخطاء الفنية المحتملة ام خوفا من الوقوع في فخ النشاز؟, هل تتجه الفنانات الى الستوديو لتسجل مقاطعها من الاغنية التي ستغنيها و لكن بطريقة مختلفة كي تبدو كأنها تغنيها لايف؟

انا لا اتكلم عن الاغنية المنفردة, بل الاغاني التي تقدم مع الطلاب , اذا قمتم بلتركيز ستكتشفون بانه مسجل باسلوب غناء مختلف عن الذي قدم في الاغنية, ربما يارا لم تتمكن من حفظ اغانيها فالبومها جديد الى حدا ما, اما عضوة الفور كاتس سابقا … ما هو سببها ؟,وما سبب النجمة الذهبية نوال الزغبي؟ هل باتت النجمات مجرد اصوات جميلة على السي دي و حسب؟ ام ان اصواتهم قد تخونهن؟ سبق و ان غنت نوال الزغبي لايف في الميوركس دور فلماذا لم تغني في ستار اكاديمي؟

قد تكون ميريام قد خرجت عن النغمة لوهلة و نشزت في وهلة اخرى , و لكن يحسب لها في زمننا هذا بغنائها اللايف.

أحمد موسى

[email protected]

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار