إدارة الموقع لا تتدخل في رسائل أهل السلطة لا في الشكل ولا في المضمون ولا اللغة.. نرجو من القراء الكرام احترام النص في شكله على الأقل ولا نجبر أحداً على إتقان اللغة، لكن الشكل لا يحتاج إلا لشياكة فقط.
في خطوة جديدة من دعوات صمود الشعب الفلسطيني في غزة أمام العدوان الإسرائيلي الغاشم، أطلقت الفنانة الفلسطينية ميرنا عيسى » بنت الشتات « أغنية »انتفاضة القدس« داعيا بها الشعب الفلسطيني الى الصبر والصمود أمام هذا العدوان الجاري الذي تذهب ضحيته الأطفال والنساء وجميع المدنيين.
ووجهت عيسى الى غزة اولا – الى البساتين والشوارع والحارات والدكاكين والاطفال والشيوخ شبابها وشاباتها الى مدينة الشهداء اجمل القبلات وارق التحيات.

وختمت رسالتها لأهلنا وشعبنا في الداخل والخارج لكم دمعة من عيني وقطرات دم من فؤادي ومن خلالكم لكل فلسطيني حريص على فلسطين ووحدتها الوطنية – لكم مني فردا فردا اجمل السلام والتحية والاحترام…بارك الله في جهودكم العظيمة..

مجددا رسالتها انا لفلسطين صوتي وروحي ودمي وقلبي 100% وعندما يعود وطني محررا سأعيش كباقي الناس وأترك الفن..

وتحمل أغنية »انتفاضة القدس« التي سيتم تنفيذها ومنتجتها بطريقة الفيديو كليب من صور ومشاهد آثار العدوان على غزة، كلمات ابن غزة الشاعر معتز صافي، لحن وتوزيع موسيقي محمود شاهين .

https://www.youtube.com/watch?v=Gaww6thvjL

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار