منة شلبي

حلّت الممثلة المصرية منّة شلبي ضيفة على برنامج (إنت حر) الذي يذاع عبر شاشة (Cbc Two) مع الكاتب مدحت العدل.

صرّحت شلبي خلال الحلقة أنها كانت مترددة كثيراً قبل دخولها مجال التمثيل بسبب خجلها الزائد، إلا أنّ والدتها الراقصة المعتزلة زيزي مصطفى شجعتها على خوض تلك التجربة.

زيزي مصطفى ومنة شلبي

أضافت منّة: “خوفت جداً من دخول مجال التمثيل بسبب كسوفي فأنا كنت بكذب على والدتي حتى لا أذهب إلى المدرسة وأدعي المرض عليها”.

منة شلبي

عن بداية مسيرتها الفنية قالت: “بدأت بفيلم (بحب السيما) ثم بعدها فيلم (الساحر)، وتم مهاجمتي في الأخير بسبب دوري، ثم مسلسل (أين قلبي) مع الفنانة الكبيرة يسرا، وهو فرق بالنسبة لي وقام بعمل جماهيرية كبيرة لي، لأنه ليس كل شخص يشاهد الأفلام بالسينما، ثم بعدها فيلم (كلم ماما) و(أوعى وشك)، ثم أدوار صعبة بعدها، في فيلم (أحلى الأوقات)، وبعدها مع المخرج يوسف شاهين في فيلم (إنت عمري)، ثم فيلم (ويجا)، وهذا الدور كان مجهد لي”.

يوسف شاهين

عن المخرج السينمائي الراحل يوسف شاهين أكّدت منّة أنها كانت تخاف منه كثيراً وقالت: “كنت أخاف منه في البداية، وكنت ذاهبة له المكتب، وقلت في نفسي يجب كسر حاجز الخوف، ودخلت له، وسألني عن ما شاهدته من أفلامه فقلت له أنا شوفت كل أفلامك بس مبفهمهمش، فرد علي قائلاً حمارة يعني فقلت له، أنا و70 مليون؟!، إحنا كتير أوي فضحك، وأحب أن أوضح بكونه إنسان بسيط، مثل يحيي الفخراني ويسرا، وهناك إناس قيمتهم كبيرة ولهم هيبة، وليس خوف”.

منة شلبي

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار