نشرت الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة رسالة مؤثرة على الانترنت لزوجها رجل الأعمال اللبناني المسجون ظلماً بسبب الدعوى القضائية التي وجهها له النائب وصديق عمره وليد جنبلاط متهماً اياه بالاحتيال والنصب.

منى حاربت لوحدها ولا تزال في غابة مليئة بوحوش تأكل بعضها البعض لأجل مصالح خاصة مقززة، دون أي مساندة في غياب الحقيقة أو في تغييبها.

منى عبرّت اليوم عن اشتياقها الكبير لحبيبها وزوجها الذي لم يفارقها يوماً منذ زواجهما وهو الشيخ بهيج أبو حمزة، ونشرت صورته على صفحتها الشخصية وكتبت قائلة: “اشتقتلك… بدي روح أنا وياك عند أهلي نتعشى. في عارف ودارين وربيع ومي وأسامة وداني وكارن ودلدولي وبسّومة وعمومتي وعمتي وولادهن وأيمن وإياد وياسمين. ماما عاملتلك الأكل يالي بتحبو وبابا حايص لتوصل. قهروهن كلّهن يا حبيبي قهروهن كلّهن وأخدوا من عمرهن ومن صحتهن كلهن. شخص واحد يينأذى وألف عين بتبكي.”

منى في كلمتها هذه أطلقت صرخة من قلبها وقلب كل من معها ضد قيادة سياسية في لبنان وقيادات تجامله. وتعتبر هذه الصرخة من أقوى ما كتبت منى أو قالت حتى الآن لأنها أكدت فيها أن ما يصيب زوجها يصيب كثيرين يتضامنون معه.

يذكر أن قاضي بيروت كان أصدر قراراً بتوقيف الشيخ بهيج أبو حمزة على ذمة التحقيق بعد الدعوى القضائية من البيك، ومنذ 7 نيسان، وقلب الشيخ لم يتحمل تلك الصدمة فنقل إلى المستشفى بعد 3 أيام من القرار القضائي لأنه عاش كل حياته مرفوع الرأس ليعود بعد فترة من العلاج في سجن المستشفى إلى السجن يرقد مع المجرمين والسفاحين.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار