منى زكي

عبّرت الممثلة المصرية منى زكي عن سعادتها الكبيرة لنجاح فيلمها السينمائي الأخير (أسوار القمر)، ووجهت تحية خاصة لطاقم فريق العمل، عبر صفحتها على الإنترنت.

منى زكي

كتبت زكي: “(أسوار القمر) فخورة بهذا الفيلم ومتتنة جداً لطارق العريان.. شرف لي أنّ أعمل مع محمد حفظي، آسر ياسين، عمرو سعد، أحمد مرسي، محمد عطية، ياسر، هشام نزيه وطاقم فريق العمل الذي عمل جاهداً خلف الكاميرات”.

منى زكي

أضافت: “أخيراً وليس آخراً شكراً وليد صبري، وأحبك تامر حبيب لإضافتك العظيمة التي أحدثت فرقاً كبيراً في الفيلم”.

تعرضت منى لهجوم واسع من قبل بعض النشطاء بعد أن قالت كلمة (أحبك) لصديقها تامر حبيب، حيث اعتبر البعض انها امرأة متزوجة من نجم كبير أحمد حلمي، ومن المعيب أن تحب رجل آخر غير حلمي الذي عانى مؤخراً من مرض السرطان لكنه سرعان ما شفي منه بعد تلقيه العلاج اللازم في أميركا.

منى زكي وأحمد حلمي

نذكر الحاقدين الذين يطمحون يومياً، للنيل من شرف النجمات وحياتهن الخاص، أن منى لم تتخلَ عن أحمد بل تحمّلت معه ما لم تتحمله أي امرأة مع زوجها خصوصاً وانها كانت دخلت المستشفى قبل أيام من سفرهما إلى أميركا وكانت حالتها سيئة جداً، ولا يمكننا شنّ هجمات ضدها فقط لأن البعض حرّف ما قالته أو فسّرها كما يشاء، وعلى العرب أن يقرأو جيداً قبل اطلاق الشتائم والقدح والذم بحق منى ومسيرتها الفنية الكبيرة.

منى زكي وأحمد حلمي في دبي (3)

منى زكي

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار