رغم محاولات النجمة التركية توبا بويوكستون التكتم عن تفاصيل حياتها الخاصة، وعدم الالتفات للشائعات التي تنتشر كل فترة عن طلاقها من زوجها الممثل أنور صايلاك، إلا أن المنتج التركي إيرول كوسيه كشف تفاصيل طلاق توبا وأنور والذي تم منذ فترة على حد قوله.

التركية لميس مع زوجها
التركية لميس مع زوجها

قال كوسيه في تصريحات إعلامية له: “توبا تطلّقت من زوجها لكنها تخفي طلاقها عن الجميع، الزواج شيء مهم، والأهم من ذلك هو الاستمرار به، الجميع يعلم أن إيرول لا يخرج بادعاءات فارغة، وطبقًا لما سمعته من مصادر موثوق منها فإن بيوكوستون وصايلاك تطلقا حديثًا ولكنهما يخفيان هذا عن الجميع”.

توبا وزوجها

تابع: “لقد خرجت بهذه الادعاءات من قبل وأنتم تعلمون، لقد قلت لكم أن النجم مراد بوز وزوجته نجمة المجتمع إليز ساكوش أوغلو قد تزوجا، وجميع الأطراف كانوا قد اتهموني بالكذب حينها، وبعد اسبوع خرجت صحيفة هابير تورك بصور الزواج”.

توبا بوكوستيون

اختتم كلامه وهو يؤكد خبر طلاق الثنائي توبا وأنور: “ذلك الخبر قد علمته من أحد أفراد عائلة أنور صايلاك والمقرب منه بشدة، وأنا على يقين منه”، مشيراً إلى أن “الطلاق تم قبل شهرين من الآن وأن توبا تظهر برفقة زوجها لأنهما لا يريدان اعلان الطلاق حاليًا لكن الأمر كان سيكشف على أي حال”.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار