إختتم منتجع أتلانتس النخلة أضخم دورة من منافسة (السباق إلى أتلانتس) في عقارات جميرا للغولف.

انطلقت المنافسة قبيل ثلاث أسابيع من بدء بطولة موانىء دبي العالمية للجولف، حيث شارك فيها 92 ضيف رفيع المستوى من ضمنهم لاعب الكريكيت البريطاني كيفين بيترسين بالإضافة إلى لاعبي الكريكيت الاسترالي دين جوزنز والنيوزيلاندي داني موريسون.

عزز المنتجع مرة أخرى موقعه الرائد في مجال دعم رياضة الغولف في المنطقة من خلال تقديم تجربة مميزة إلى الضيوف الدوليين وزواره من لاعبي الغولف.

أطلق أتلانتس هذا العام مباردة (السباق إلى أتلانتس للمبتدئين) وهي سلسلة من الجلسات التدريبية التي تعلم الأطفال رياضة الغولف تحت إشراف المدرب المحترف وين جونسون، مدير التعليم في (بي جي إيه)، وسيتم عقد الحصص التدريبية لهذا الغرض في عقارات جميرا للغولف حتى شهر أيار\مايو 2015.

يشرف على منافسة السباق إلى أتلانتس للعام الثالث على التوالي المحترف السويدي جويل سجوهولم، سفير أتلانتس للغولف.

يتنافس نخبة من من الرياضيين في أتلانتس على مجموعة واسعة من الجوائز من ضمنها مركز في منافسة Pro-Am في بطولة موانىء دبي العالمية للغولف حيث يتمكن الفائز من مشاركة مجموعة من نخبة لاعبي الغولف العالميين في الجولة الأوروبية، بالإضافة إلى دعوة إلى حفل بطولة الشاطىء وتذاكر إلى بطولة موانىء دبي العالمية للغولف، كما يحظى الفائز الأول سيارة (بي إم دبليو 4 سيريز).

كان جويل سجوهولم العضو الدائم في الجولة الأوروبية عقد سلسلة من الجلسات التدريبية مع نجوم عالم الكريكيت ليقدم مجموعة من أفضل الإرشادات للمشاركين، بالإضافة إلى إشرافه على عدد من النشاطات الأخرى من ضمنها اهزم المحترفين.

تبع الحدث حفل توزيع جوائز وحفل على شاطىء نسيمي بحضور ضيف شرف كمفاجأة للحضور هو لاعب الغولف الإيرلندي دارين كلارك.

قال جيمس ويندهام، نائب الرئيس في قطاع علاقات الضيوف في منتجع أتلانتس النخلة في دبي: قمنا بالتعاون مرة أخرى مع اللاعب السويدي المحترف جويل سجوهولم كسفير للمنتجع في الجولة الأوروبية، وتماماً كما هو الحال في أتلانتس، فإن جويل يمتلك شغفاً كبيراً لدبي وسمعتها الطيبة في عالم الغولف الدولي، نستقبل في هذه الجولة مجموعة من الضيوف المميزين لنضيف تجربة استثنائية لضيوفنا من لاعبي الغولف والكريكيت من ضمنهم كيفين بيترسين ودين جونز وداني موريسون.

يتضمن الفريق الفائز في منافسة السباق إلى أتلانتس كل من دين جونز وداني موريسون وليام فيندلي، نائب الرئيس للتسويق في منتجع أتلانتس النخلة وماركو هينريش بأكثر من 104 نقاط، حيث حاز كل منهم على جائزة ريديل كريستالية وتذاكر الحفل الشاطئي الخاص ببطولة موانىء دبي العالمية للغولف وتذاكر ضيافة على بطولة موانىء دبي العالمية للغولف وعشاء في مطعم يوان وتذاكر إلى مدينة أكوافنتشر المائية، الرائدة على مستوى الشرق الأوسط وأوروبا من رافيني بيريرا، نائب الرئيس الأول للتسويق والعلاقات العامة في منتجع اتلانتس النخلة في دبي.

بينما فاز بمنافسة اهزم المحترف في الحفرة 14 اللاعب كيفين فيرنانديس، والذي حصد فرص اللعب في بطولة Pro-Am ليشارك نخبة لاعبي الغولف العالميين في الجولة الأوروبية وكذلك يشارك أعضاء كأس رايدر كاب البالغ عددهم 12 لاعباً، وحقق اللاعب داي يونغ يون جائزة أقرب ضربة إلى الحفرة عند الحفرة 8 بينما كانت جائزة أطول ضربة عند الحفرة 17 من نصيب توم لويج.

وتضمنت الجوائز أيضاً إقامة ليلتين في أتلانتس وتجارب قيادة من (بي إم دبليو وميني) بالإضافة إلى هدايا من (تايلور ميد).

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار