أكد الإعلامي المصري ممدوح موسى، أن برنامجه (المفاجأة) سيتم عرض الحلقة الأولى منه اليوم، على قناة (MBC مصر)، والتي ستتناول مقاطع من أحاديث سابقة للنجم المصري عمرو دياب.

ممدوح موسى

يأتي ذلك رغم إرسال محامي عمرو إنذاراً شديد اللهجة لممدوح وقناة (MBC) بسبب عدم سماحه لهما بعرض هذه المقتطفات، رغم تأكيدات موسى بسماح دياب بذلك.

عمرو دياب

جاء في الإنذار الذي أصدره محامي عمرو:

“أولاً: عدم إذاعة ذلك البرنامج (برنامج المفاجأة ايام في حياة الهضبة) وما يحتويه من أخبار أو أحاديث أو ماتريال لان المطرب عمرو دياب لم يصرح للسيد المذيع ممدوح موسي بإذاعة ذلك مطلقاً سواء شفوياً أو كتابياً.

ثانياً: أن النجم الفنان عمرو دياب لم يصرح لقناة MBC مصر او المذيع/ ممدوح موسي بإذاعة اي أحاديث ولا يوجد اي اتفاق شفوياً أو كتابياً بذلك.

ثالثاً: أن النجم الفنان عمرو دياب لم يقم بأداء ذلك الحديث مع قناة MBC مصر لكي يتم إذاعته ونشره في وسائل الاعلام المسموعة والمرئية.

رابعاً: ان النجم الفنان عمرو دياب ينبه علي السادة المنذر إليهم بعدم إذاعة او عرض ذلك البرنامج (برنامج المفأجاة أيام في حياة الهضبة) والمزمع عرضه يوم الأحد الموافق ١/٣/٢٠١٥ الساعة ٨.٣٠ مساءاً علي قناة MBC مصر أو عرضه فيما بعد مطلقاً لعدم وجود اتفاق شفوي او مكتوب بذلك.

خامساً: أن النجم عمرو دياب ينبه علي السادة المنذر إليهم انه في حالة مخالفتهم ما سبق ذكره وعرض ذلك البرنامج سوف يضطر المنذر أسفا لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية قبل المنذر إليهم جميعاً مع حفظ كافة حقوقه القانونية الأخري من تعويض مادي وأدبي ومن أي نوع كانت في الرجوع عليهم بما يراه مناسباً”.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار