عائلة ملحم بركات
عائلة ملحم بركات

بعد التصريح التي أدلت به زوجة الموسيقار الراحل، ملحم بركات، رندا عازار، ضد ملحم جونيور من النجمة اللبنانية مي حريري، وبعد كمية الكذب والتلفيقات غير الصحيحة، وبعد أن ردّ ملحم على أمّه الروحية رندا عبر (الجرس)، انتفض ملحم مجدداً ووجه رسالة قاسية ولكن بطريقة مهذّبة تؤكد للكل بأنه ابن بيت “ومربى”.

وكتب ملحم جونيور على صفحته الشخصية على الـ Facebook، قائلاً:

يقولوا يالي بدهم ياه، بس جايي نهار وربنا شاهد، رح تبيّن الحقيقة، بس نحن ناطرين ليبرد دمه لبيي واجباتنا قدام الرب. صحيح نسرق قصص من البيت بوجود أنا وبابا بالمستشفى، وقدّمت محضر ضد مجهول، كان عندي أمل انو بابا رجع بس ربنا للأسف أخد أمانته، بس برضو خليتها ضد مجهول لأن بيعنيلي بيي واسمو الكبير، وهيدا بيتي ما كان حدا عايش فيه إلا أنا وبيي، وهيدا بيت الزوجي التابع لأمي وأبي” (نحن نعلم جيّداً أن ملحم جونيور يعرف هوية السارق المحتال الذي استحوذ على نسخة من المفتاح واستغل وجوده إلى جانب والده في المستشفى وسرق ما يحتاجه.. ونشير هنا إلى أن سرقة تمت بمفتاح عادي وليس خلعاً أو تسللاً”

ملحم بركات جونيور والحزن يطغى على وجهه
ملحم بركات جونيور والحزن يطغى على وجهه

وتابع ملحم جونيور: “وأمي اتنازلت عن البيت الي، هيدا هدية من امي، وعطت استثمار لبابا الله يرحمه، وما نحكى بهيك قصص قبل لأنه ما بينحكى بهيك شي، لأنه حكم مبرم، وما كان بيدر يعمل شي بوقتها، حتى لو توفى بابا هلأ، مين ضد هالتسريبات غير الحقيقية، بقول لهم انو هيدا بيت بيتهم، وشو ما صار هيدي عايلتي، وما بقى بدي صحافيين يتاجرو باسم أبي واسم عائلتي، وما حد بيقدر يمنعني بواجباتنا أنا وأمي لأبي بالـ 40 هيدا عزايي وعزا أهلي وعائلتي.. شكراً لكم”

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار