معن حمادة

احتشد العشرات لمشاهدة لاعب البيانو العربي الدولي معن حمادة وهو يعزف ألحان (سيه لا في ورقصة البطريق) في مدينة أكوافنتشر المائية في منتجع أتلانتس النخلة في دبي، وتجمع الحضور من مختلف الجنسيات على ألحان العازف الشهير حول بيانو كريستالي تقدر قيمته بـ600 ألف يورو.

اختار حمادة، الذي اشتهر عالمياً بأنغامه المبدعة في الكثير من الأماكن حول العالم بما فيها مطار براغ ومطار رفيق الحريري الدولي وغيرها، أكوافنتشر لهذا الأداء لموقعها الريادي في العالم العربي كنقطة جذب للعديد من الجنسيات القاطنة في دبي والقادمة اليها.

قالت ليندا عبدالحي، مديرة العلاقات العامة في منتجع أتلانتس النخلة في دبي: اشتهر أتلانتس بكونه مكاناً للإبداع والخيال، ورأينا أن الموسيقى هي لغة الشعوب كافة التي نود أن نحتفل بها مع زوار أكوافنتشر، وكان الاقبال والتفاعل اللذين شهدناهما خارج حدود أي ثقافة بحد ذاتها. لقد تعاونا مع معن بعد الصيت الواسع الذي حصدته تسجيلاته على شبكة الانترنت وكان مفهوم عروضه مناسباً تماماً لأكوافنتشر.

معن

وأضافت عبد الحي: تعد أكوافنتشر المكان الأمثل للترفيه المائي في دبي والمنطقة، وبعد التوسعة الجديدة التي تمت فيها لإطلاق برج بوسايدون  المائي، فإننا نشهد زواراً دون توقف على مدار العام، ونواصل تقديم عروض مميزة خلال فترة الصيف لزوارنا من منطقة الخليج.

قام المنتجع بتبني تكنولوجيا عالية المستوى بهدف تعزيز تجربة المغامرة لدى الزوار وإضافة المزيد من التشويق لتجارب الترفيه مع العائلة والأصدقاء، ويقدم المنتجع تجارب استثنائية بمنحدرين مائيين للعائلات يسمح لمجموعة مؤلفة من ستة أشخاص من المشاركة معاً في نفس التجربة، إضافة لتجربتين مائيتين مخصصتين للمجموعات من المغامرين، وتعتبر التجربتين الأولتين من نوعهما على صعيد الشرق الأوسط.

معن حمادة

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار