إدارة الموقع لا تتدخل في رسائل أهل السلطة لا في الشكل ولا في المضمون ولا اللغة.. نرجو من القراء الكرام احترام النص في شكله على الأقل ولا نجبر أحداً على اتقان اللغة لكن الشكل لا يحتاج إلا لشياكة فقط.

 

في لقاء أجراه موقع (النشرة) الإلكتروني مع الشاعر منير بو عساف صرّح الأخير، ولدى سؤاله عن رأيه بالشاب ربيع بارود قائلاً : "ربيع بارود شو هالأخوَت"!

هذا التصريح شكّل صدمة لنا، ولكل عشّاق ربيع بارود حول العالم، وتفاجَأنا كيف يصدر هذا الكلام عن شاعر محترم مثل منير بو عساف، الذي عهدناه صادقاً ومحبّاً.

لذا نسأل عبر مجلتكم المحترمة الشاعر منير بو عساف ماذا عنى بكلمة "أخوَت" حين تحدّث عن ربيع، خصوصاً وأنَّ ربيع نجم واعد، اجتهد وكدّ، وقدّم فناً راقياً ومحترماً، وهو يستحق كل التقدير والدعم على كل أعماله، وهو انسان محترم ذو أخلاق عالية، ولا يحقّ لـ منير بو عساف أن يقول كلمته هذه ويمشي، لذا نحن نطالبه اليوم بالشرح والتفسير، وربما التبرير، لأن ما صرّح به نعتبره ظلماً وافتراءً الى حين إثبات العكس .

نحن فخورون جداً بنجمنا ربيع بارود ونتمنى أن يعود الشاعر منير بو عساف عن تصريحه ويرّد الاعتبار لنجمنا المحبوب، لأننا لا نتحمل إهانة كهذه، خصوصاً وأن ربيع لم يسء يوماً لا لفنّه أو جمهوره، وإن كان "أخوَت" فهو "أخوَت" في الفن، أي لا يساوم ولا يقبل بنصف ابداع، وبنصف نجاح، ونحن نتمنى له دائماً كل النجاح.

نادي معجبي ربيع بارود – المغرب

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار