أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، حفل إطلاق النسخة العربية من برنامج (Ninja Warrior)، مساء الجمعة 27 مايو/آيار في سهل حشيش في الغردقة، بمشاركة النجم المصري محمد حماقي، وبحضور عدد كبير من نجوم الفن.

نانسي عجرم
نانسي ولقطة جميلة من الحفل

لم تكن هي المرة الأولى التي أرى فيها نانسي عجرم، لكنها المرة الأولى التي أراقب فيها تفاصيل شخصيتها عن قرب، وألاحظ جيداً تصرفاتها وأسلوبها الراقي في التعامل مع جميع من حولها.

نانسي طلبت افتتاح الحفل وجيجي أسطورة في إدارة الأعمال!

حضرت نانسي إلى الغردقة، صباح يوم الحفل، والتقينا بمدير أعمالها السيد جيجي لامارا في الفندق، الذي أخبرنا أن نانسي ستفتتح الحفل قبل حماقي، بناءً على طلب منها، نظراً للإرهاق الذي تعرضت له بسبب سفرها من بيروت إلى القاهرة، ثم من القاهرة إلى الغردقة.

نانسي عجرم ومدير أعمالها جيجي لامارا
نانسي عجرم ومدير أعمالها جيجي لامارا

طوال الحفل، وجدنا جيجي يهتم بكل التفاصيل وبدقة. يراقب كل صغيرة وكبيرة، ويجعل الأمور تسير في طريقها الصحيح، وهو ما يؤكد استحقاقه للقب أسطورة إدارة الأعمال في الشرق الأوسط، خصوصاً وأن تعاونه مع نانسي مستمر منذ ما يقرب الـ 13 عاماً، وأثمر عن نجاحات ضخمة، جعلت نانسي واحدة من أهم نجمات الوطن العربي.

فور صعود نانسي إلى المسرح، حظيت بترحيب هائل من الحضور، وقدمت عدداً من أشهر أغنياتها التي تفاعل معها الجميع، مثل (الدنيا حلوة)، (ما تيجي هنا)، (أخاصمك آه)، (أنا مصري)، وغيرها.

نانسي “بنت بيت” ودعمت مصر للطيران

للحظات تذكرت ما قالته لي رئيسة التحرير الزميلة نضال الأحمدية، عن نانسي من قبل، حينما أكدت أن نانسي تختلف بشخصيتها عن بقية النجمات، وأنها “بنت بيت” لم تؤثر الشهرة على طباعها، ولم تنسها عائلتها، وهو ما تأكدت منه حينما علمت أن نانسي قدمت للغردقة فقط يوم الحفل، وسافرت مباشرة بعده، أي أنها قامت بعملها وغادرت، دون الاندماج في أجواء أخرى بعيدة كل البعد عن شخصيتها.

طفلة تلتقط سلفي مع نانسي عجرم
طفلة تلتقط سلفي مع نانسي عجرم

ربما أكثر ما ترك آثراً إيجابياً لدى المصريين بعد زيارة نانسي للغردقة، هو دعمها لشركة (مصر للطيران)، ونشرها لصورتها وهي تغادر القاهرة على الخطوط المصرية، لتدعمها بعد واقعة سقوط الطائرة المصرية القادمة من باريس، رغم أنها غير مضطرة لتظهر دعمها لشركة طيران بلد آخر غير بلدها، ولم يكن أحد يستطيع لومها إن لم تفعل ذلك!

نشرت نانسي صورتها أمام طائرة مصر للطيران، وكتبت تعليقاً حاز على إعجاب الجمهور قالت فيه: “صباح النور، على متن رحلات مصر للطيران إلى القاهرة.. يا رب تحميها، مصر للطيران، مصر”.

نانسي عجرم تدعم مصر للطيران
نانسي عجرم تدعم مصر للطيران

يأتي ذلك، بعد أن أكد لنا السيد جيجي لامارا سفر نانسي على الخطوط المصرية، عكس ما كان يروج له البعض بأن نانسي تخشى السفر على الخطوط المصرية بعد حادثة الطائرة، فقال لنا جيجي حرفياً: “نانسي راح تسافر على مصر للطيران، وتنشر صورتها”.

الدعم الإيجابي الذي قدمته نجمة لبنانية بحجم نانسي عجرم لمصر للطيران، كان من الطبيعي أن ترد الشركة عليه برسالة شكر لها، وهو ما حدث بالفعل، حيث وجهت الشركة رسالة شكر لنانسي، جاء بها: “شكراً لسفرك مع مصر للطيران، ونتمنى لكِ رحلة سعيدة على متن خطوطنا الجوية”.

نانسي للجرس: الألبوم ليس قريباً

بالعودة لأجواء الحفل، فور انتهاء فقرتها، كان لنا لقاء سريع معها، أخبرتنا خلاله عن سعادتها البالغة بالمشاركة في هذا الحدث الهام، وتمنت النجاح للبرنامج بموسمه الأول المقرر بدء الإعلان عنه قريباً.

نانسي عجرم مع غادة عادل وجيهان عبد الله وبسنت
نانسي عجرم مع غادة عادل وجيهان عبد الله وبسنت

ما قد يحزن جمهورها قليلاً هو تأكيدها لنا أن موعد صدور ألبومها الجديد ليس قريباً، حيث قالت في تصريحاتها الخاصة لـ(الجرس):”الألبوم ليس قريباً، لأني مازلت أعمل على اختيار الأغنيات”.

دينا حسين – القاهرة

إنجي علي مع نانسي عجرم وأحمد السعدني
إنجي علي مع نانسي عجرم وأحمد السعدني
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي بفستان أبيض رائع
نانسي بفستان أبيض رائع
نانسي عجرم
نانسي وفستانها الراقي
Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار