تم اعتماد السيد كلاوديو شيتينو، مدير عمليات المارينا في الحمرا مارينا ونادي اليخوت، باعتباره واحداً من أهم خمسة مدراء عالميين، حيث تم منحه شهادة مدير معتمد من قبل معهد المارينا العالمي. وكان السيد كلاوديو المدرب الوحيد من خارج أوروبا الذي يلقى هذه الجائزة القيّمة.

وقد تم تقديم الشهادة خلال فعاليات “مؤتمر ICOMIA للمارينا حول العالم التي اختتمت مؤخراً في تركيا، حيث انضم بذلك إلى نخبة من مدراء المارينا حول العالم.

وتُعد شهادة المدير المعتمد اعترافاً على مستوى عالمي لمدراء المارينا الذين اثبتوا جدارتهم في هذا المجال.

وينبغي على المرشحين الذين يسعون لنيل هذا الإعتماد أن يتمتعوا بخبرة خمس سنوات على الأقل في إدارة المارينا تضم كحد أدنى 100 رصيف ومرسى مع حجم مبيعات سنوية لا يقل عن مليون دولار أمريكي. كذلك، يتعين عليهم أن يكونوا أعضاء ناشطين في غرف التجارة، كما يجب عليهم الإنتهاء من التعليم المتقدم في مدرسة مدراء المارينا.

وتعليقاً حول الجائزة، تحدث السيد بينوي كورين، المدير العام لشركة الحمرا للتطوير العقاري، قائلاً: أنا مسرور لكلاوديو. إنه فعلاً لمتميّز في مجاله، وتؤكد هذه الشهادة تفانيه التام في إدارة مارينا عالمية بما يثبت قدراته الفذة كواحد من أفضل مدراء المارينا في العالم.

وأضاف: حقيقة أن لدينا واحداً من عدد قليل من مدراء المارينا المعتمدين في قرية الحمرا هو لدليل ساطع على قدراتنا في جذب خيرة المواهب في مجال المارينا. علاوة على ذلك، يعكس هذا الإنجاز طموحاتنا التي تتجاوز كل التوقعات، وتضع إمارة رأس الخيمة في مصاف أهم المارينا وأفخرها في العالم.

ويعتبر معهد المارينا العالمي عبارة عن شراكة بين الاتحاد البحري البريطاني ورابطة صناعات المارينا من أجل تقديم التدريب ومنح شهادات المارينا العالمية بهدف المحافظة على معايير المارينا والارتقاء بها في جميع أنحاء العالم.

واستلم مدراء آخرين هذه الجائزة، وهم: أكبولوت كهرمان، مدير مارينا (مارينتورك) تركيا؛ سلجوق بالجي، مدير مارينا (دي مارين ديديم) تركيا؛ تياغو مارسيلينو، مدير مارينا (مارينا دي ترويا) البرتغال؛ أونور أوغان، مدير مارينا (دي مارين غويك) تركيا.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار