إدارة الموقع لا تتدخل في رسائل أهل السلطة لا في الشكل ولا في المضمون ولا اللغة.. نرجو من القراء الكرام احترام النص في شكله على الأقل ولا نجبر أحداً على إتقان اللغة، لكن الشكل لا يحتاج إلا لشياكة فقط.

قصة رامي شمالي نجم ستار اكاديمي 7 لن تنتهي..  وحقة سيظل مرفرفاً دائماً في السماء، والحقيقة ظاهرة امام الجميع وكل ما تبقي ان يتجهوا إليها.. ورغم المحاولات الكثيرة من عائلة رامي و الفانز الخاص بة لإظهار الحقيقة  لا يتعاطف معها احد كأنهم يريدون ان يدوس الحق ويخفوه وهو ظاهرا أمامهم فقد تحدثنا عن الموضوع كثيرا وسنظل نتحدث..

فالحق طريق واحد للعبور فية،اما طريق الظلم طرق كثيرة وذلك ما يفعل محمود شكري وعائلتة يحاولون عبور هذة الطرق ظانون انهم سيهربون من افعالهم وقتلهم لرامي واحراق قلب امة.. فالجديد في الموضوع والقضية ان ليس فقط محمود شكري وعائلتة يحاولون التخلص من الحقيقة فكذلك أيضا قامت قناة من ضمن قنوات الإذاعة المصرية اسمها nile fm بتعيين محمود شكري مذيعاً لديهم وعندما علم فانز رامي بذلك قام بحملة علي تويتر بالتغريد للقناة عبر التويتز لتظهر لهم حقيقة محمود شكري وبعث لهم الأدلة لكي يعرفوا القناة بحقيقة محمود..
فتفاجأة الفانز بأن القناة عملت بلوك للفانز بسبب ان الفانز بعث لهم حقيقة محمود.

هنا القناة اللإذاعية nile fm تغاضت عن ما فعلة محمود بصديقة ورغم الأدلة رفضوا ذلك ودافعوا عن محمود، معقول الأذاعة المصرية ايضا تتغاضي عن ما فعلة محمود بسبب أن محمود يمل لديهم..

وهنا تدور اسئلة كثيرة،لماذا تدافع الإذاعة عن محمود شكري وهم يعلمون انة قاتل صديقة رامي الشمالي،هل الإذاعة تقف في وجة الحق لتنصر الظلم
فأين قلوبكم اذاً يا بشر..

بيمن ناجح

[email protected]

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار