اعترف الفنان المصري الفائز بلقب ستار أكاديمي في موسمه الأول بفشله منذ تخرجه من برنامج الهواة.

وكتب عطية على الإنترنت: بعيداً عن السياسة.. أعلم جيداً أني خذلت الكثيرين ممن قاموا بالتصويت لي في برنامج ستار أكاديمي. فلم تكن أعمالي الفنية على مستوى توقعاتهم وأعترف أنها في معظمها لم تكن على القدر الفني المطلوب، ولكن هناك عدة أسباب منها قلة الخبرة.. فلك أن تتخيل شاب ١٩ عاماً خرج من طنطا ليعود بعد أربعة أشهر معروف إلى حد ما يُطلب منه أعمال فنية على مستوى شهرته حينها فكان من الطبيعي أن ينصاع لأوامر شركة إدارة الأعمال التي كانت تختار له كل شيء حتى ملابسه..  مما جعلني أظهر كثيراً بمظهر (الفافي أو الواد الطري) وكان لذلك أثر سلبي في حياتي”

وتابع: أضف إلى ذلك المشاكل الإنتاجية التي تعرضت لها بسبب رفضي لبعض أوامر الشركة في أعمال فنية أخرى مما جعلني أجلس أكثر من ثلاث سنوات في منزلي لا أستطيع قبول أي عمل فني. ناهيك عن تعرض بعض الصحف لي في الفترة الماضية بكثير من الإهانات غير المباشرة بسبب موقفي السياسي.

وختم قائلاً: في نهاية الأمر سأحاول الفترة القادمة إن شاء الله أن أكون على مستوى توقعات من قاموا بالتصويت لي.. وأعلم أيضاً أنه حتى في أعمالي القادمة قد لا ينال بعضها الإعجاب ولكن هذا طبيعي فالإجماع علي أي عمل فني شئ مستحيل.. ولكن سأحاول وسأجتهد لأكون عند حسن الظن.

بدورنا ننصح عطية أيضاً الإجتهاد باللغة العربية لأنه أرتكب أخطاءً فادحة في هذا النص وقمنا بتصحيحها.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار