أكدت المحامية سارة درويش التي تتولى الدفاع عن الفنان أحمد عز في قضية النسب المرفوعة ضده من الفنانة زينة، أن النيابة العامة تيقنت من كذب شهود الإثبات الذين شهدوا لصالح زينة.

سارة درويش

درويش قالت في تدوينة كتبتها عبر صفحتها على الإنترنت عدة أدلة تثبت براءة موكلها، حيث كتبت: “استنادا الي رأي النيابه الذي تيقن من كذب الشهود وارتأي ان المدعيه عجزت تماما عن إثبات اي علاقه زوجيه ربطتها بعز ، والدليل:

أحمد عز

١-ان اختها في تحقيقات النيابه لم تشر من قريب او من بعيد الي انها شهدت علي عقد الزواج!! فهل يعقل ان تكون غفلت مثلا ان تذكر مثل هذه المعلومة بتحقيقات النيابه في دعوي نسب!!!!!!
٢-حازم الشاهد الثاني، لم يراه عز في حياته فكيف له ان يشهد علي عقد زواجه!!!!
٣-هل يعقل ان يكون هناك احتفال بزواج حتي لو عرفي ولا يوجد ولا صوره لهذه الواقعه رغم وجود صور لما اسمته “شهر العسل”!!!
٤-هل يعقل ان فنان كأحمد عز يذهب يتزوج ويشهد علي عقد زواجه ٣ من ناحية المدعيه!!! ليه “مقطوع من شجره”!!!!
٥-التضارب الظاهر في أقوال الشهود فالبعض قال عز كان وحده والبعض قال مع أصدقائه وأخطأ الشهود فيما كانت ترتديه المدعيه..!!!
٦- هل من المعقول ان تكون “الفنانه” صاحبه ال ٣٨ عاما ساذجه لدرجة انها تترك نسختين العقد كما تدعي هي مع عز!!!!دي حتي حاجه حصلت في مليون فيلم عربي قديم قبل كده..
فإذا كانت كل هذه النقاط التي ذكرت ليست قرائن علي كذب المدعيه فكيف لل دي ان آيه وحده ان يكون قرينه علي كذب عز كما يدعون !!!؟؟؟؟وان كانوا حتي اولاد زنا ، رغم ان اولاد الزنا لا ينسبوا الا ان عز اقسم انهم لو كانوا أولاده حتي من زنا لكان اعترف بهم وتزوجها ولو ليوم واحد لكن عز قال مش هشيل عيال راجل تاني ، في ايه اكتر من كده!!!ان الحكم الا لله وصباح الخير”.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار