ترأس صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال، رئيس مجلس إدارة روتانا القابضة اجتماع مجلس الإدارة.

وحضر الإجتماع من مجلس إدارة روتانا كل من الدكتور وليد عرب هاشم نائب رئيس مجلس الإدارة، والأستاذ فهد السكيت الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، والأستاذة ندى الصقير عضو مجلس إدارة مجموعة روتاناوالمديرة العامة التنفيذية للشؤون المالية والإدارية بالمكتب الخاص لسمو الأمير الوليد.

كما حضر الإجتماع كأعضاء وممثلين عن شركة فوكس Fox 21 كل من السيد جاري دايفيمن سكاي المانيا، والسيدة شارلوت بور من شركة فوكس Fox 21، كما حضر الأستاذ تركي الشبانة رئيس قنوات روتانا، والأستاذ نزار ناقرو رئيس الخدمات الاعلانية لمجموعة روتانا، والسيد جون ايرلند المدير المالي لشركة روتانا، والسيد ماركوس هاندلي المستشار القانوني لمجموعة روتانا، بالاضافة  حضر كل من الدكتورة نهلة ناصر العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذ فهد بن سعد بن نافل المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة.

تركز الإجتماع على آخر التطورات وإنجازات مجموعة روتانا، وأثنى مجلس الإدارة على نجاح المجموعة في تحقيق النتائج المرجوة، كما تطرق النقاش للخطط المالية والاستراتيجية والتطويرية القادمة، وآخر مشاريع المجموعة، والتي اعتمدها مجلس الإدارة.

وتعتبر روتانا التي يمتلك الأمير الوليد بن طلال الحصة الأكبر فيها، هي أحد أكثر الشركات الإعلامية قوة في المنطقة، وتملك الشركة شبكة قنوات تلفزيونية متميزة بالإضافة إلى أحد أكبر شركات بيع الإعلانات في المنطقة، ويوجد لدى روتانا أكبر مكتبة أفلام عربية.

كما أنها الشركة الأولى في إنتاج الموسيقى العربية وتضم تحت مظلتها أكبر الأسماء المعروفة من الفنانين من كافة بلدان الشرق الأوسط، وتمتلك أكبر مكتبة من منوعات الطرب العربي، بالإضافة إلى شبكة قنوات راديو متميزة، هذا وتملك شركة فوكس Fox 21 نسبة 19% من شركة روتانا.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار