مايا دياب بكامل أناقتها
مايا دياب بكامل أناقتها
  • مايا دياب: نجومية أم كلثوم فاقت فيروز.. وشيرين أفضل من أحلام

  • مايا دياب: لم أتعمد ارتداء الملابس المثيرة والجريئة في حفلاتي

  • مايا دياب: أمتلك 5 سيارات رياضية فارهة ومن هواة الشراء

أدلت الفنانة مايا دياب، خلال لقائها في برنامج (100 سؤال) الذى تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب على قناة (الحياة)، يوم الأحد الماضي، بتصريحات ساخنة خلال صدمت بها راغدة والمشاهدين مثل تصريحها أنها تتبع ديانة الحب والمحبة، حيث قالت: “اخترعت ديانة الحب لأن فى ديانتي مآخذ وأسئلة وهو نفس الحال في الديانات الأخرى لذا اخترعت هذه الديانة”.

صرحت مايا بأن نجومية الفنانة أم كلثوم أكبر من نجومية الفنانة فيروز، وذلك بسبب فارق السن.

فيروز
فيروز

أضافت مايا، بأن الفنانة شيرين عبد الوهاب أفضل من الفنانة أحلام في تقديم المواهب، وذلك لأن الفنانة أحلام تتطرق دائماً إلي أمور خارجة عن المتسابق، وقالت بأن الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور نجحت بالتمثيل أكثر من الغناء.

أكملت مايا: “لم أتعمد أن أرتدي ملابس مثيرة أو جريئة في حفلاتي ، ولكنى أحب دائماً أن أعمل الأشياء التي أحبها”، وصرحت بأن الكينج محمد منير هو أكثر نجومية من الفنان اللبناني وائل كفوري.

شيرين
شيرين

قالت دياب، إنها مع فكرة الحياة بين الفتاة والشاب قبل الزواج، مؤكدة أنها خاضت هذه التجربة من قبل، مضيفة: “فكرة المساكنة قبل الزواج تساعد على فهم الطرفين لبعضهم البعض. هذا ما قمت به مع زوجي قبل زواجنا، وبالنسبة لابنتي فهذا شيء يخصني فأنا أجاوب عن حياتي فقط.”.

كشفت مايا عن امتلاكها 5 سيارات رياضية، رافضة الإفصاح عن أنواعها، وقالت: “أنا مغرمة بالسيارات، وقد أكون أكثر فتاة أشتري سيارات”.

مايا دياب بإطلالة جريئة
مايا دياب بإطلالة جريئة
Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار