التنافر الفلكي هذا العام يهدد مواليد برج الحمل/ السرطان، الميزان والجدي عندما يبلغ أوجه، في حين تعفي المعاكسات الفلكية مواليد الجوزاء، العذراء القوس والحوت بالإجمال.

أما مواليد العقرب، الثور، الأسد والدلو فيطلون على تغييرات جذرية في حياتهم ويواصلون مسيرة العام الماضي.

توقعات الحمل السرطان الثور وال

برج الحمل من 21 آذار/مارس إلى 20 نيسان/أبريل 

مواجهات وخيارات مصيرية

تقول ماغي فرح: الحمل سيواجه تغييرات جذرية في أوضاعه وخياراته وتقول: العام 2014، سيكون سنة من أكثر مراحل حياته عصياناً وتمرداً وانتفاضة، وتتابع: تحاول أيها الحمل أن تتابع كل شيء وتتدخل في كل أمر وتفرض سيطرتك، فتُجَابَه بصد قوي، رغم كل المحاذير التي يجب أن تأخذها بعين الإعتبار.

أحداث وتطورات تزيد من انفعالاتك، وتدفعك إلى ارتكاب بعض الهفوات، قد تقوم بخطوات ارتجالية تكلّفك في ما بعد الكثير، وإذا رغبت في الخروج من هذه المعمعة فعليك أن تتوخى الحذر وتسلك طريق الحكمة والتروي، كي لا تخيب آمالك.

انتبه لصحتك وسلامتك.

قد يصعب عليك مقاومة ميلك إلى التطرف في كل حين، والقيام بمجازفات لا تكون مفيدة لك.

بعض مواليد الحمل، يتجه نحو الثورات على الصعيدين السياسي والاقتصادي ويتعلق بمادئ تبعثه على التطرف الشديد ومخالفة الأنظمة والتحديات.

لكن الخبر السعيد هو انقلاب الأمور لمصلحتك كلياً، وحلول الحظ الجيد بدل الأزمات، لكن ليس قبل بداية شهر آب- أغسطس، حيث تشعر أنك تولد من جديد وأنّ أحلامك بدأت تتحقّق.

في هذه الفترة سترتب أمورك وترتفع معنوياتك وتسترجع حقوقك وثقتك بنفسك واحترام الناس لك.

تنسى الأحزان والأشجان وتُقفل الباب على الماضي. تعود البسمة إليك، لتعيش أوقاتاً استثنائية في أواخر العام.

هذا يحدث إذا انتبهت في الأشهر الأولى من العام، لعدم تلبية نداء المغامرات المرّة.

إن انفعلت في النصف الأول من العام، تضطر في النصف الثاني منه، إلى تمضية كل أوقاتك لتصليح مسار أمورك.

في الصيف والخريف، ستحقق الأرباح وستنفتح على مجالات جديدة، وتقوم بأسفار وعمليات مالية مربحة وتنسى الأيام الصعبة.

قد تتولى منصباً، أو تُعيّن في موقع مميز، فتستحق التهاني والتصفيق. تُندم على عمل يشعرك بالفخر والاعتزاز، وتقدم مشروعاً غير اعتياديّ، وترتفع إلى مرتبة أعلى في العمل، وقد تغيّر مجال عملك كلياً، أو مكانه، وتتولى قيادة ما.

عاطفياً: تعاني من ارتباكات في الأشهر الأولى من السة، وتخشى على إحدى العلاقات من الإنهيار، أو تتردد في إقامة علاقات جديدة، لأنّك تخاف من أن تجرح مشاعرك.

تتبدل الأحوال في النصف الثاني من السنة، وتدخل فترة ذهبية تجعلك تنعم بالحب، فتحصل على شعبية وتكسب قلوباً كثيرة، فتزدهر أيامك.

تسترجع الحب هذا العام، فتعيش شغفاً محتملاً جداً.

عائلياً: تتوصّل إلى حل مشكلة بعد فترة من التقلبات.

قد تغيّر منزلك، ما يُشكل بعض المصاعب من جهة التأقلم مع محيط جديد.

ولادة أو حمل أو زواج يخصّك أو يخص أحد الأبناء أو الأشقاء.

سجل أنه بتاريخ 30 مارس، يكون القمر الجديد في برجك ملتقياً الشمس وأورانوس، صلِ في هذا اليوم وعبر عن أمنياتك فتستجيب لك السماء

مواليد الدائرة الأولى من الحمل: من 21 آذار/مارس إلى 31 آذار/مارس هم الأكثر حظاً هذا العام 2014 أو لنقل الأقل تعرضاً للمعاكسات الفلكية لأن كوكب أورانوس ترك دائرتهم وكف عن التنافر مع بلوتون. قد يحمل شهر أيار/مايو بعض الصعوبات والخلافات فتضطر إلى إعادة حساباتك، كما يُخشى من حوادث وإهمال للسلامة ومن ارتكاب بعض العفوات التي يكون ثمنها باهضاً. (تفاصيل كثيرة تقرأونها في كتاب ماغي فرح المتوفر في الأسواق)

مواليد الدائرة الثانية: من 1 نيسان/أبريل إلى 10 نيسان/أبريل. إذا لم تكن سنة 2013 هي الفضلى لك، فإن 2014 تتطلب منك أيضاً الهدوء والصبر في أشهرها الأولى بسبب تنافر بعض الكواكب والتي تفرض عليك تغييرات وتجاذبات وخيارات لا تستطيع أن ترفضها. (المزيد من التفاصيل لمواليد الدائرة الثانية في كتاب ماغي فرح المتوفر في الأسواق)

مواليد الدائرة الثالثة: من 11 نيسان/أبريل إلى 20 نيسان/أبريل. قد تكون الشؤون المالية هي الأكثر تعقيداً لدائرتك هذا العام، رغم كل الشجاعة والعزم على تقويم الأوضاع وتصويبها، والتي تسعى إليها بكل جوارحك وقوتك، لكنك قد تضطر للإنتظار طويلاً ومراوحة المكان والتعويل على كوكب (جوبيتير) الذي يشكل طالعاً جيداً مع برجك من أوائل شهر حزيران/يونيو وحتى أواخر شهر تموز/يوليو، ما قد يعني انتقالاً الى موقع آخر وعمل آخر. (المزيد من التفاصيل لمواليد الدائرة الثانية في كتاب ماغي فرح المتوفر في الأسواق)

ويمكنك قراءة كتاب ماغي فرح الذي يتضمن أدق التفاصيل اليومية عن برج الحمل يوماً بيوم.

برج الثور من 21 نيسان/أبريل إلى 20 أيار/مايو

تجارب اشتثنائية ترسم صورة المستقبل

إنها سنة مدهشة تحمل أحداثاً غير متوقعة وتسمح لمشاريعك بأن تتجسد أو تتبلور، ولكنك تحتاج إلى بذل جهود مضاعفة، وإظهار صلابة تشتهر بها، سيساعدك القدر وسط ظروف مربكة نعيشها جميعاً ومتغيرات طارئة لن تترك أحداً بسلام.

الأقدار تسايرك هذه السنة، رغم بعض الخضات والارتجاجات التي تفاجئك من حين إلى آخر، فتتوصل إلى نتائج ملموسة ومدهشة، بعد صراعات وتحديات شتى.
تتقدم بخطوة جبارة إلى الأمام، إلا أن الثمن لن يكون ضئيلاً، خاصة وأنك تكره التعامل مع التموجات والتغيرات والتأجيل والتسويف. ما يميزك هذه السنة هو الشجاعة والمقاومة والقدرة على المواجهة حتى في أصعب الظروف.

يخدم العناد في بعض الأحيان ومَن مثل الثور يعاند ويكافح ويصبر؟

هنا تكمن قوتك بالإضافة إلى التفاؤل الذي يسكنط دوماً لمواجهة كوكب ساتورن الذي ما زال يضع العصي في الدواليب، والذي يعدك بالرحيل في أواخر الـ 2014 فتنتقل إلى مرحلة سعيدة وموجة من الحظ تجتاحك في العام 2015.

أنت الآن في مرحلة تحضيرية، وهي فترة مهمة جداً تدعوك للعمل والنضال والإفادة من الأوقات الإيجابية.

انها مرحلة تدريب وتعليم وتسلق سلم النجاح لبلوغ المكان الأفضل. تتلقى الدعم خلال هذه المسيرة سواءً أكان مادياً أم معنوياً إلا أن النجاح يأتي عن طريقك أنت فقط.

يجب أن تتنبه للعروض الوهمية والاستثمارات المهددة والأفخاخ ومحاولات الإبتزاز التي قد تتعرض لها في هذه السنة الغريبة والتي تولد في نفسك القلق والاطمئنان في آن معاً.
فد توظف طاقاتك في عمليات تجارية أو سياسية أو فكرية أو اجتماعية أو انسانية، وتؤدي دوراً في أحد هذه المجالات وتحقق بعض الأحلام، ومن الممكن أيضاً أن تحقق أرباحاً وثروة هذه السنة رغم الصعوبات والاشكالات.

صحياً: يجب أن لا تهمل الناحية الصحية أو تستخف ببعض العوارض، فهي سنة مناسبة لإجراء الفحوصات اللازمة والمراجعات الطبية للطمأنة والتغيير في الحمية الغذائة وممارسة الرياضة خصوصاً وأنك معرض لمزاجية كبيرة ووضع نفسي متطرف ومتقلب، عليك أن تتفادى الكسور والجروح والحوادث السخيفة في فترات طويلة هذه السنة.

عاطفياً: تتسارع الأحداث وتتعاقب حاملة معها مفاجآت وتغييرات ويطغى عليها طابع مراجعة الحسابات وتصويب العلاقات، خاصة وأن الوضع العائلي يتخذ حيزاً كبيراً ويحجب الاهتمام بالأمور الشخصية في أغلب الأحيان. 

إذا كنت عازباً فقد يجذبك شخص في هذه السنة بسرعة غير متوقعة، فتحتاج إلى صداقته وحنانه لتقرير مصيرك.

من الممكن أن تجتاز المراحل بسرعة وتتوصل إلى ارتباط رغم طبيعتك البطيئة.
كثيرون من مواليد الثور يغيرون مكان اقامتهم أو بلد الاقامة حتى أنهم ينتقلون إلى حياة جديدة.
مواليد الدائرة الأولى من 21 نيسان/ أبريل إلى 29 نيسان/أبريل: تبشرك ماغي فرح أن المواقع الفلكية المعاكسة لا تطالك هذا العام أنت بصورة خاصة بل تعفيك من معظمها، خاصة وأن كوكب (ساتورن) كف عن كونه متنافراً مع دائرتك. 

الكواكب البطيئة أو الكبيرة لم يعد لها أي تأثير سلبي. 

نبتون يدعمك ويتجدث عن اتماءات جديدة تبدو بالنسبة إليك مشوقة، وقد تطال المجالات الفكرية أو المالية والاقتصادية أو السياسية. تهتم هذه السنة بمسائل شخصية وعائلية كثيرة وتناقش مع بعض المقربين قضية عاطفية تتخذ حجماً مميزاً.  ربما اضطررت في السابق للتخلي عن علاقة ما، أو مررت بسنة أثقلت عليك المسؤوليات، أو أبعدتك عن حبيب أو حرمتك من وصال، وربما أعلنت الحداد. هذا العام ستجد التعويض والشخص المناسب لينسيك ما كان. (إقرأ المزيد من التفاصيل لمواليد الدائرة الثانية في كتاب ماغي فرح المتوفر في الأسواق)

مواليد الدائرة الثانية من 30 نيسان/أبريل إلى 10 أيار/مايو: إذا كان كوكب ساتورن يعفي مواليد الدائرة الأولى من معاكساته ألا أنه يزعجك، في حين أن جوبيتر يدعمك حتى أواخر شهر أيار كي يعزز أوضاعك المهنية والشخصية وتجد سنداً لك من قبل البعض فتتبلور مشاريعك الأساسية من دون مصاعب تذكر. (إقرأ المزيد من التفاصيل لمواليد الدائرة الثانية في كتاب ماغي فرح المتوفر في الأسواق)
مواليد الدائرة الثالثة من 11 إلى 20 أيار/مايو: تكون أكثر المتأثرين بالأوضاع الفلكية هذه السنة، خاصة وأن ساتورن يتنافر مع دائرتك وذلك بشكل واضح منذ نهاية عام 2013، ما أدى إلى عراقيل ومشاكل في العمل لمستها ربما وأثارت خوفك وذعرك من تفاقم بعض الأمور أو من فراغ تعيشه في حياتك الشخصية أو المهنية، وربما من استقالة محتملة أو إقفال المؤسسة التي تعمل لديها أو إفلاسها. (إقرأ المزيد من التفاصيل لمواليد الدائرة الثانية في كتاب ماغي فرح المتوفر في الأسواق)

برج الجوزاء من 21 أيار/مايو إلى 21 حزيران/يونيو

أخبار سارّة ونجاحات وحظوظ
تطل عليك هذه السنة بابتسامة عريضة وتبشرك بفترة استثنائية من حياتك لم تعرفها منذ وقت طويل.

أنت بين القلائل الذين لا يتأثرون بالمعاكسات الفلكية الكبيرة والتي تهدد بالأخطار والمتاعب وحتى بالحروب.
هذه السنة تتخطى الحواجز وتضع الأسس اللازمة لبلورة مشاريعك، فتفكر بطريقة أفضل لكسب المال وتضع مخططات وتدير مشاريعك بذكاء، ما قد يدر عليك الأرباح.
إن كنت موظفاً فقد تعرق ترقية وتنال زيادة على الراتب أو على تقدير ما.

إن كنت من التجار فقد تؤسس لزبائن كثيرين واتصالات غنية تبدو مفيدة جداً في أعمالك وتحصل على مساعدات من الدولة أو بعض المؤسسات العامة لتغذية برامجك.
لن تنتظر النتائج كثيراً ولن تضيع دقيقة واحدة سدى ولن توفر نشاطاً أو سعياً من أجل الوصول، خاصة وأن الحظ المطلق يدعمك ابتداءًا من شهر شباط/فبراير وحتى آخر السنة، ويأتي على شكل القدر الذي يبعد عنك شبح الأعداء أو ينقذك من ورطة ويزيل هواجس ومخاوف.
يطلب إليك الفلك التروي في الأشهر الأولى والتعمق في الحسابات قبل الانخراط في أي ميدان أو توقيع على أي عقد.
انها سنة النهضة تفاجئك بتأثيراتها الايجابية وتحميك من الخضات.

يحمل إليك الأسبوع الأخير من السنة حدثاً فلكياً كبيراً هو انتقال كوكب ساتورن إلى مواجهة برجك وقد يهدد بعض الاتفاقات والعقود والشراكة الشخصية كما المهنية.

عاطفياً: تفرح بالتطورات والمناسبات الآتية، لقد انتهى زمن الخيبات والحزن والصدمات.

يحمل إليك القدر هذه السنة لقاءات مهمة أو لتقل لقاءًا استثنائياً يعدك بمحو الأحزان والصبر من أجل نقلك إلى وضع آخر. 

الصدفة تجعلك تتعرف إلى من بشغل قلبك ويعيد إلى نفسك السلام والاطمئنان.

قد تتبلور علاقة في آواخر السنة رغم بعض التعقيدات التي يجب أن تعالجها بصبر وأناة في بعض الأحيان.
إن كنت مرتبطاً فقد تشارك الزوج أو الحبيب بمهمات شيقة.

قد يطلعك على بعض الأسرار التي ربما لم تكتشفها بعد، وتجعلم يتقرب أكثر منك لأنه هو ذا الذي وهبته قلبك لتدرك معنى الانصهار والعمل على هدف وتعزيز هذا الرابط الذي يصبح أكثر متانة في هذه السنة.
مواليد الدائرة الأولى من 21 ايار/مايو إلى 1 حزيران/يونيو: تمر بسنة تحمل إليك فترات واعدة جداً، ودعماً يأتيك على غير انتظار، وتؤهلك لأن تستقل بأعمالك وتنشئ شيئاً خاصاً بك، مدعوماً من جوبيتير وأورانوس في أوقات متفرقة من السنة.

عاطفياً: قد يكون الشهران الأولان باهتين، ينقلب الجو بعد ذلك ابتداءًا من تاريخ 5 آذار/مارس. (إقرأ المزيد من التفاصيل لمواليد الدائرة الثانية في كتاب ماغي فرح المتوفر في الأسواق)

مواليد الدائرة الثانية من 2 حزيران/يونيو إلى 11 حزيران/يونيو: إنها سنة التغيير المثلى في حياتك والقفز إلى الأمام والحركة في كل الإتجاهات سعياً وراء إنجاز كبير. تقع الفترة الأكثر دقة بين 1 و13 تشرين الأول/أكتوبر، والتي يجب أن تتفادى معها أي تحديات وأن تؤجل أي ارتباط.

إذ تفاجئك الأحداث بما لا تتكنها. كن حذراً ابتداءً من منتصف شهر أيلول/سبتمبر إذا شئت الدقة، ولا ترمِ سلاحك قبل أواخر شهرين تشرين الأول/أكتوبر. (إقرأ المزيد من التفاصيل لمواليد الدائرة الثانية في كتاب ماغي فرح المتوفر في الأسواق)
مواليد الدائرة الثالثة من 12 إلى 21 حزيران/يونيو: قد تتأخر التأثيرات الفلكية الجيدة لبلوغ دائرتك فتلوّح لك من بعيد ربما، لا تغييرات تُذكر في حياتك الآن. وحده كوكب جوبيتير يكون واعداً جداً، لكن ليس قبل شهر تشرين الثاني/نوفمبر. قبل ذلك وبين حزيران/يونيو وتموز/يوليو تظهر تأثيرا في قضية شرائية أو تربوية أو فكرية أو مالية، بحيث تتخطى بعض الصعوبات وتنجز عملية تجارية تفكر فيها أو الحصول على سلفة أو دين أو إرث أو ما شابه. 

يتبدل مزاجك العاطفي كثيراً هذه السنة خاصة في الشهرين الأولين. (إقرأ المزيد من التفاصيل لمواليد الدائرة الثانية في كتاب ماغي فرح المتوفر في الأسواق)

برج السرطان من 22 حزيران/يونيو إلى 22 تموز/يوليو

عجائب وغرائب وتأرجع بين المجد والهزائم 

تحمل إليك هذه السنة تغيرات مفاجئة وتقلبات سريعة تكاد لا تستوعبها في اللحظة نفسها. انها سنة تاريخية قد لا تنساها لوقت طويل، وتحمل إليك فرصاً كثيرة حيناً، ثم  تحذرك من خوض غمار بعض التجارب في أحيان أخرى.

تحتفظ لك بتكريم من جهة وتفرض عليك حظراً من جهة أخرى، تسد أمامك الأبواب لكي تعود وتفتحها فيما بعد.

يحمل النصف الثاني من السنة الهناء والمشاريع الجديدة والتعويض عن بعض الخسائر السابقة. اصبر وكن عاقلاً وانتظر الوقت المناسب كي تراهن على جديد وتكسب الرهان.

تفرض عليك الأقدرا هذه السنة تغييرات أساسية تسبب لك القلق في بداية السنة، وتبدأ بالزوال ابتداءًا من شهر أذار/مارس، إذا أنك مشرف على واقعة كبيرة في هذه السنة قد تبدل الأوضاع وتغيرها وتجعلك تسلك طريقاً لم تتوقعه سابقاً. قد تحقق مشاريعك بسرعة خيالية، فتطرأ أحداث مفاجئة ايجابية في معظمها حتى ولو صعقتك في البداية أو شكلت لك عائقاً إلا أنها تتحول في لحظة ما إلى فرصة جيدة وإيجابية يحملها إليك الحظ.
إنها سنة مثالية لتثبيت قواعدك وتحقيق أرباحاً مالية.

قد تطرأ مثل هذه المفاجآت الربحية في بعض الأحيان بصورة مفاجئة وتحقق لك الاستقرار.
فكر في تجارة رابحة وتطوير فكرة جيدة ومبتكرة أو شراء ممتلكات جديدة.

إنها فترة ممتازة لبناء مؤسسة جديدة أو المشاركة فيها وللقيام باستثمارات ناجحة في المجالين العقاري أو التجاري.

صحياً: تبدو الصحة جيدة هذه السنة حيث يعرف البعض شفاء وانتقالاً إلى فترة نقاهة ايجابية.

تشعر بالحيوية والرغبة في تسلق القمم شرط ألا تبالغ في أي مجال، وأن تحافظ على الاعتدال وتتخذ القرارات الجيّدة.

عاطفياً: يطل العازبون على فترة مميزة تجلب إليهم الاستقرار وتجعلهم يبنون على أسس ثابتة. وقد تلتقي أشخاصاً يثيرون إعجابك وتعيد الصلة بأصدقاء قدامى، وقد تختار من بين الوجوه الجديدة التي تلتقيها من يناسب عواطفك وأهواءك.

أما إذا كنت مرتبطاً بعلاقة عاطفية منذ السنة الماضية، فقد توطد الصلات، وتقدم على الزواج في حين ينشىء البعض الآخر عائلة جديدة في هذه السنة ويفرح بحمل وإنجاب.
مواليد الدائرة الأولى من 22 حزيران/يونيو إلى 1 تكوز/يوليو: إذا كنت من الذين عانوا في السنوات الثلاث الأخيرة من بعض التجارب الدقيقة والأوضاع المزعجة، فإن الكواكب التي تسببت بذلك تكف عن إزعاجك.

تبدو محظوظاً في هذه السنة التي تحمل إليك انفراجات في مجال عملك، وربما ترتبط بجهة خارجية أو بمؤسسة أجنبية وتوظف طاقاتك للبروز فيها عنصراً مميزاً. (إقرأ المزيد من التفاصيل لمواليد الدائرة الثانية في كتاب ماغي فرح المتوفر في الأسواق)

مواليد الدائرة الثانية من 2 إلى 12 تموز/يوليو: تكاد تكون أكثر المعنيين بالتغييرات الطارئة هذا العام والتي قد تبدل المقاييس والمعايير.

مغامرات كثيرة وتتاح لك فرص تستوجب التخلي عن أمر ما أو الهجرة أو القيام بخطوة مصيرية.

ساتورن سيهبك الفرص السعيدة ويعرضك لبعض القرارات الانفعالية من جهة ثانية.

تتأثر حياتك الشخصية بالطوالع الفلكية، والتي تتسم بتغيير في روابطك وعلاقاتك وقد تعني أيضاً فراقاً أو انفصالاً عن الحبيب. (إقرأ المزيد من التفاصيل لمواليد الدائرة الثانية في كتاب ماغي فرح المتوفر في الأسواق)

مواليد الدائة الثالثة من 13 إلى 22 تموز/يوليو: يدعمك جوبيتير هذه السنة ومعه ساتورن ويحملان لك تأثيرات إيجابية وبناءة فتتخطى العوائق والحواجز وتخوض تجارب غنية جداً، فتتوصل إلى قناعات مهمة وتسيطر على أهوائك بشكل خاص وبناء.

تتوصل إلى السلام في حياتك العاطفية في بداية السنة وتشرّع علاقة عاطفية أو تلتقي بمن يشغل قلبك إذا كنت خالياً.

(إقرأ المزيد من التفاصيل لمواليد الدائرة الثانية في كتاب ماغي فرح المتوفر في الأسواق)

بقية الأبراج ننشرها بعد قليل ومع ماغي فرح

 

 

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار