نُسب للمطربة اللبنانية ماجدة الرومي بعض التصريحات في صحيفة (الوطن) المصرية حول رأيها بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وجاء في صحيفة (الوطن) على لسان الماجدة: الرئيس عبد الفتاح السيسي يذكرني بالزعيم الراحل جمال عبد الناصر. لقد كانت ضربات قلبي تدقُّ بسرعة وأنا أستمع لخطابه، وهو يطلب من الشعب أن يعاونه ويساعده في العمل في القناة الجديدة. وفي الوقت نفسه، قلبي يبكي بسبب ما يحدث في لبنان وسوريا، ولكني على ثقة كبيرة بأن رب العالمين سيحمي الوطن العربي ممَّا يُحاك ضدّه.

لكن فور إنتشار هذا التصريح المزعوم على لسان الرومي سارع المكتب الإعلامي الخاص بها بنشر بيان رسمي ينفي هذا الكلام ويوضّح الحقيق وجاء في البيان:

(ورد في صحيفة الوطن المصرية الصادرة بتاريخ اليوم 26/08/2014 مقالٌ يتحدث عن مقابلة مع السيدة ماجدة الرومي وتصريحاتٍ مزعومةٍ لها. في الحقيقة، ومع تأكيد السيدة ماجدة الرومي احترامها وحبِّها الكبيرين لدولة مصر شعباً وقيادةً ورئيساً، يهمّها أن توضح بأنها لم تُعطِ أي حديث صحافي لكاتب المقال السيد شريف شحاتة أو لسواه، وهي ليست متواجدة في مصر حالياً ولا تحضّر أغنية لقناة السويس الجديدة. ولا تعرف السيدة ماجدة الرومي أسباب إيراد هذا المقال المُستغرب شكلاً ومضموناً من ناحية التوقيت، وتتمنى على جريدة الوطن التي تقدّر مهنيتها أن تتوخى الدقة أكثر).

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار