اعترفت النجمة العالمية ليندسي لوهان، بأن القائمة التي تضم أسماء 36 من المشاهير الذين مارست الجنس معهم مسبقاً، هي حقيقية بالفعل وهي من كتبتها بنفسها.

وأكدت لوهان أنها تشعر بالذل والإهانة، خصوصاً وإنها لم تتوقع أن يتحول الأمر إلى فضيحة كبرى.

وأشارت النجمة إلى أنها قامت بكتابة هذه القائمة في مركز لأعادة التأهيل في الولايات المتحدة، ولكنها ندمت بعد أن تم تسريبها للإعلام.

ما قالته ليندسي صدمني وجعلني كعربي أعيد النظر في كل شيء حول النجوم العالميين الذين كنت أعتقدهم يعانون من كل التفلت الأخلاقي. الصورة التي ينقلها أسلافنا من الصحفيين عن نجمات ونجوم الغرب صنفتهم في إطار عاهر وكأنهم لا يعرفون بأي من الأدبيات والأخلاقيات. لكن الحقيقة هي أنهم أفضل منا لأنهم على الأقل لا يمارسون أبشع جريمة وهي الكذب.

لينسدي تعاني من الذل لأنها اضطرت لأن تعترف سراً في مركز للتأهيل الصحي عن تفاصيل خطاياها، لكنها لم تكذب وحين شعرت بالعار لم تدعي أنها لم تقل ذلك وأن الصحافيين أولاد كلب.. فقط قالت وبكل شفافية: أنا أشعر بالذل! بينما في بلادنا تلجأ من سلوكهن أبشع بكثير حيث تتقاضين المال وتبيع أنفسهن وتمارسن أبشع الفظائع الاخلاقية والمحرمة قانوناً ويطلن على الشاشة ليدعين الفضيلة وهن عاهرات الدرجة الأولى ويشعر الحيوان بالذل لو كان من فصيلتهن.

هذا أيضاً يطال الرجال النجوم الذين يقترفون كل بشاعات الدنيا ويدعون النبل والشرف وهم لا ينقصهم شيئاً إلا أن يكونوا رجالاً.

لينسي أحبها وأحترمها وهي أشرف عندي من نجوم العرب فقط لأنها لا تنافق.

 

مارون شاكر 

 

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار