إدارة الموقع لا تتدخل في رسائل أهل السلطة لا في الشكل ولا في المضمون ولا اللغة.. نرجو من القراء الكرام احترام النص في شكله على الأقل ولا نجبر أحداً على إتقان اللغة، لكن الشكل لا يحتاج إلا لشياكة فقط.

تقوم الفنانة ليليا بن شيخة خريجة ستار اكاديمي 9 وسلطانة الطرب بالإستعدادات والبروفات اللازمة لعدة مهرجانات، حيث أنه كان من المقرر أن تشارك في مهرجان صفاقس الدولي في 19 جويلة ولكن الأحداث الجارية في تونس بلد الاسلام والسلام حالت دون اقامة المهرجان وتأجيله بسبب الحداد العام.

والجدير بالذكر أن السلطانة ستتوجه إلى الجزائر يوم 20 جويلة لإحياء سهرة رمضانية بمشاركة الفنان الأردني يحيى صويص والمقرر اقامتها في هيلتون الجزائر العاصمة. كما سيقام مهرجان الزهراء الدولي بمشاركة عدد من المطربين التوانسة والاجانب، وستشارك السلطانة ليليا بن شيخة في المهرجان في يوم 3 اوت.

يجدر بالذكر أنه وبالرغم من أن الفنانة ليليا بن شيخة لديها مايكفي من اعمال واعتذارها عن اعمال اخرى لضيق وقتها، فإنها لم تنسى عروبتها وتونسيتها، فقد أثبتت بحق أنها إنسانة قبل أن تكون فنانة، فقد لوحظ على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر اهتمامها لما يحدث من قتل وتدمير وابادة في للشعب الفلسطيني في غزة، وما حدث من عملية ارهابية اجرامية في تونس يوم 16 جويلة على أيدي جماعة ارهابية اجرامية، فهي ليست مشاركة تضامنية ولا مجرد اهتمام من فنانة تسعى للشهرة فقد ذكرت لأكثر من مرة في عدة مناسبات انها لا تسعى للشهرة بل تسعى لتوصل رسالة فنية راقية للأجيال الحالية واللاحقة، وبالعودة لتضامنها فهو الألم الذي يعتصر قلبها كإنسانة تونسية عربية مايحدث من اراقة لدماء الأبرياء الآمنين في فلسطين ولحماة الوطن في تونس.

وقد قامت بعمل حملة تضامنية بمساعدة جمهورها لفلسطين ويتم التجهيز لحملة تضامنية لتونس وشهداء تونس. والجدير بالذكر أنها قامت في الآونة الأخيرة بإهداء كلمة وجزء من أغنية الفنانة العظيمة فيروز “ياقدس” للشعب الفلسطيني عامة ولأهالي قطاع غزة خاصة

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار