أحيت الفنانة التونسية ” ليليا بن شيخة ” ، نجمة برنامج ستار أكاديمى فى موسمه التاسع ، حفلاً جماهيريّاً كبيراً في العاصمة الجزائرية بمهرجان ويل ساوند .

حيث توافد عدد كبير من محبى ليليا بن شيخة فى الجزائر لكى يستمعوا الى صوتها القوي الذى طالما ابهر الجميع فى شتي ارجاء الوطن العربى ، وكان في استقبال ليليا الفنانة ريم غزالي والموزع الموسيقي خالد مصطفى .

أشعلت ليليا الحفل فور صعودها على المسرح ، وكان جمهور الحفل مكتمل وتفاعل الجمهور مع ليليا ، حيث قدمت مجموعة من أجمل وأشهر ألأغاني المتنوعة ، كما قدمت ألواناً عديدة أضافة الى اللون التونسي المحبب على قلوب جمهورها الكبير كذلك اللون الغربي التى تتميز به ، وسط تفاعل كبير من الجمهور ، الذي ردد كلمات الأغاني ورقص معها حتى ساعات متأخرة من الليل .

ومن جهة أخرى سوف تقوم ليليا بتصوير حلقة من برنامج ” جات سات ” التى تقدمه الفنانة ريم غزالي ، برفقة الفنان والموزع الموسيقي خالد مصطفى ، والنجم الأردني يحيى صويص ، وسيكون التصوير بداخل البلاتو وبأماكن مختلفة من الجزائر. وفى سياق متصل ستقوم بن شيخة بأحياء مهرجان الزهراء يوم 3 أغسطس المقبل والذى سيوافق يوم ميلاد النجمة التونسية .

يذكر أن النجمة الشابة ليليا سوف تطرح اول أغنية منفرده لها بعد ستار أكاديمى فى شهر سبتمبر وسيكون باللهجة التونسية ، وستقوم ليليا بتصويرها على طريقة الفيديو كليب ليتزامن عرض الكليب مع صدور الأغنية.

ليليا بن شيخة

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار