أعلنت النجمة العالمية ليدي غاغا، أنها تعرضت لاغتصاب جنسي في مراهقتها، وظلت سنوات كثيرة حتى تعافت من هذه الصدمة.

أكدت غاغا البالغة من العُمر 28 عاماً، أنها تعرضت للاغتصاب عندما كانت تبلغ من العُمر 19 عاماً، ورفضت ذكر تفاصيل أكثر، ولكنها أشارت إلى أن المغتصب كان رجلاً يكبرها  بـ20 عاماً.

ليدي غاغا

قالت غاغا في حوارها مع مقدم برامج الراديو الشهير هاوارد ستيرن: “الاغتصاب يحدث يومياً، أنه حقاً مرعباً ومحزناً للغاية، وتأثير ذلك لم يبرز على الفور كثيراً  إلا بعد 4 أو 5 أعوام”.

أضافت النجمة المثيرة للجدل: “لم أخبر أحداً بما حدث لي، حتى أنني لم أخبر نفسي، كنت فقط أتناول الخمور وأضيع وقتي في الحماقات”.

ليدي-غاغا

النجمة الشهيرة بملابسها الغريبة وصراحتها، أكدت أنها لم تتقدم بشكوى ضد مغتصبها، وروت أنها قابلته صدفة في أحد المتاجر ووصفت مقابلتها له قائلة: “الخوف أصابني بالشلل”.

غاغا تحدثت عن الاغتصاب في أغنيتها (Swine) التي صدرت في ألبومها (Artpop) الذي طرح في عام 2013، وقامت بغنائها في مهرجان (South by Southwest festival)، ورقصت على أنغامها بطريقة مقززة قامت من خلالها إحدى الفتيات بالتقيؤ عليها.

ليدي غاغا

أوضحت غاغا سبب أداؤها للأغنية بهذا الشكل فقالت: “الأغنية تتحدث عن الاغتصاب وعن الانحطاط الأخلاقي، وأردت أن تتقيأ هذه الفتاة علي أمام العالم لأقول : “لا يمكنك أن تحط من قدري أكثر مما أنا قادرة على ذلك وانظر إلى جمال ما أقدم”.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار