إدارة الموقع لا تتدخل في رسائل أهل السلطة لا في الشكل ولا في المضمون ولا اللغة.. نرجو من القراء الكرام احترام النص في شكله على الأقل ولا نجبر أحداً على إتقان اللغة، لكن الشكل لا يحتاج إلا لشياكة فقط.

شاركت النجمة الفلسطينية ليان بزلميط في مونديال القاهرة للاعمال الفنية في ليلة خاصة لفلسطين حيث استمع جميع الحضور  لاوبريت مصري فلسطيني بعنوان “عشان بلادي تعيش” وهو كلمات / مصطفى مرسي وتلحين / وليد سعد وتوزيع / طارق عبد الجابر وغناء كلا من : من مصر : سيف الله مجدي ، سعدي سعد ، محمدي ، جوري ، هبة مدكور ، ومن فلسطين : ليان بزلميط ، عمار حسن ، ديالا عودة ، ومن مقطعه الاول : عشان بلادي تعيش اضحي واتحمل ..ومستعد اموت شهيد واخويا هيكمل قصاد رصاص الظلم انا اقوى من الاول .. واحلف يمين بالله ما عنها هتخلى واي جرح و اه بالجرح هتقوى .. انا مش هخاف من الموت عشان اخرته الجنا كما تم تكريم كلا من : الفنان العربي السوري / دريد لحام و عزت العلايلي ، ولطيفة والتي قالت : احنا اتولدنا والوطنية الفلسطينية موجودة مع ابائنا واولادنا ويارب يعطينا العمر عشان اشوف فلسطين حرة ابية ، “احبك يا قدس لا تسأليني لماذا وكيف احبك ؟” وقامت بغناء مقطع من اغنيتاتها وهو اتحدى وماتخاف من حدى ..

كذلك تم تكريم الفنان / صلاح السعدني وتسلمها عنه المنتج / حسين القلا ، المخرج / محمد فاضل ، الفنانة / سمية الخشاب ، الفنانة / فردوس عبد الحميد – لكن ليان لم تستطع الغناء بختام المهرجان بسبب سوء تنظيم المهرجان و عدم وجود وقت لانجاز بروفات لاداء الاغاني التي يجب ان تؤديها فقررت احتراما لجمهورها ان لا تشارك في ختام المهرجان كما عبرت على حسابها في الانستغرام .

wafashana2

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار