باسم ياخور

يطلّ النجم السوري باسم ياخور، في مسلسل (علاقات خاصّة)، على الـ LBCI والـ OSN، إلى جانب نخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية والمصرية منهم ديما قندلفت، عمار شلق، طوني عيسى، صفاء سلطان، أحمد زاهر، ماجد المصري، جوي خوري، رنا شميس، جيني إسبر، آية طيبا، ميرفا القاضي وغيرهم، في عمل فخم من إنتاج زياد الشويري وكتابة نور شيشكلي وإخراج رشا شربتجي.

باسم يقدّم شخصية رجل ترك ابنة خالته في يوم زفافهما، وهرب مع حبيبته، ليتسبّب بمصائب لن تجعله يرتاح في حياته الجديدة التي اختارها، ويُقدّم الدور ببراعة لا شكّ فيها، وبسحر خاص يتمتع به، خوّله ليكون من نجوم الدراما السورية الأوائل.

صفحة باسم ياخور

تعقيدات علاقته بديما، وانقسامه بين والدة وشقيق وعائلة، وبين حبيبة أرادها فهرب معها، جعلت من شخصيتة «دسمة»، يُشبّعها هو بأدائه الواثق والقادر.

بعيداً عن الدور، وبينما كنت أقوم بزيارة لصفحته الرسمية على الـ Facebook، والتي يتخطّى فيها عدد المعجبين المليون والـ٤٠٠ ألف معجب، فوجئت به يردّ تحت كل Post له أو صورة، على كل تعليقات الناس التي تتخطى أحياناً الآلاف في عددها.

تعليقات باسم ياخور

بل ويردّ بطيب خاطر وبأسلوبه العفويّ، الكوميديّ، الخفيف الظلّ، فلا يتصنّع ولا يتلطّى خلف كلمات منمّقة ومعلّبة عادة ما يتفنّن النجوم في استخدامها.

وقد يكون باسم، النجم الأوحد، الذي يردّ على صفحته على معجبيه، إذ أنّ صفحته هذه ليست حساباً شخصياً يضمّ أصدقاءه وأقاربه، بل هي مفتوحة لكل المعجبين، ولكل من يحب اللحاق به وبأخباره.

علاء مرعب

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار