أعلن الممثل السوري قُصيّ خولي أنه لا يؤمن بما يسمى (الربيع العربي)، مؤكداً أن ما حدث من اضطرابات في الدول العربية لا يُسمى بالربيع بل هو شتاء عاصف ورياح سوداء.

صرّح قُصيّ قائلاً: “أنا لا أؤمن بشيء مما يسمونه ربيع عربي، لأن ما حدث في الوطن العربي لا يمكن أن يطلق عليه هذا الاسم، إذا افترضنا أن هذا ربيعاً فهل حُّلت مشاكل الأمة العربية وأصبح هناك سلام وديمقراطية وتعدد أحزاب وتوازن طبقي؟ وهل أخذت كل الناس حقوقها؟ إذا حصل هذا اطلقوا عليه ربيعاً، وللأسف نحن العرب تلقينا هذه الكذبة الملفوفة في كلمة ربيع وضحك علينا أصحاب المصالح بهذه الكلمات، لأن ما حدث في العالم العربي برأيي الشخصي هو شتاء عاصف”.

كما كشف قُصيّ عن سبب بُكائهِ الكثير منذُ جاء إلى مصر لكي يصبح نجم مسلسل (سراي عابدين) في دور (الخديوي إسماعيل) مع النجمة يسرا.

قال قُصيّ: ” بكيت لأكثر من أمر، الأول لأنني أعمل بمصر في مسلسل ضخم، وأنا كممثل سوري أمثل بلدي بهذا العمل، والثاني لأنني ابتعدت عن مكان أعشقه وهو سوريا، ثالثاً لأنك كلما ابتعدت عن بلدك تشعر بالتفاصيل أكثر، وفي الغربة لا تمر التفاصيل مرور الكرام، بل تكون كل صغيرة وكبيرة ومؤثرة جداً”.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار