صرحت الفنانة لقاء سويدان أنها تخوض السباق الرمضاني المقبل بثلاث مسلسلات، وهما مسلسل (صاحب السعادة) مع الفنان الكبير عادل إمام، الذي من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، ومسلسل (أنا وبابا وماما) الذي يُشاركها في بطولته أشرف عبد الباقي ونشوى مصطفى، وأخيراً مسلسل (لو)، الذي من بطولته يوسف الخال وعبد الرحمن أبو زهرة وعابد الفهد ومجموعة كبيرة من الفنانين المتميزين.

وتضيف حول أدوارها في تلك الأعمال: "أنا دوري في المسلسلين الأولانيين مختلفين عن بعضهم جداً يعني دوري في مسلسل (صاحب السعادة) جد جداً ودوي في (أنا وبابا وماما) دور كوميدي جداً فيه مقالب وكدة، أما مسلسل (لو) فهيكون دوري مفاجأة فيه".

وعن إذا كانت تُحضر لأفلام سينمائية جديدة، فتقول: "أنا نفسي ترجع السينما زي الأول يعني أنا متمناش أني أظهر في الأفلام الي بتتعرض حالياً وبالفعل اتعرض عليا فيلمين وانا رفضتهم".

وبسؤالها عن رؤيتها لانتخابات الرئاسية القادمية، فترد قائلةً: "أحب أقول للناس أنها تحط مصر هدف قدام عنيها وتشيل كل الخلافات وتنسى أنها بتأيد مين، وبغض النظر عن الي هيفوز بيها المفروض اننا نأيده ونديله فرصته كاملة، وبوجه عام أنا هنتخب الفريق السابق عبد الفتاح السيسي لأني مش شايفة حد غيره مع احترامي الشديد لبقية المرشحين"، وتتابع: "أنا كنت اتمنى أن حمدين خلال فترة الاخوان أنه يثبت نفسه ويعرف الشعب بيه ولكن هو معملش كدة".

 

أميرة أسامة – القاهرة

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار