تواصل الفنانة التونسية لطيفة، تصوير مشاهدها من مسلسلها التلفزيوني الأول (كلمة سر)، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل على شاشات القنوات الفضائية.

هشام سليم ولطيفة بطلا مسلسل (كلمة سر)
هشام سليم ولطيفة بطلا مسلسل (كلمة سر)

أكدت لطيفة أن ابتعادها عن التمثيل طوال الفترة الماضية، ومنذ طرح فيلمها (سكوت حنصور) عام 2001 من إخراج يوسف شاهين، كان بسبب عدم اقتناعها بأي عمل سينمائي أو تلفزيوني عرض عليها.

بوستر مسلسل كلمة سر
بوستر مسلسل كلمة سر

قالت لطيفة عن سبب عودتها للتمثيل بـ (كلمة سر): “كنت غايبة لأني مالقتش العمل اللي ممكن أشوف فيه نفسي، لكن كلمة سر للكاتب الكبير أحمد عبد الفتاح وضعني في الإطار التمثيلي الذي كنت أبحث عنه دوماً وأفضل الظهور به”.

أما عن الشخصية التي تجسدها في المسلسل، فأكدت لطيفة أنها بعيدة كل البعد عن شخصيتها الحقيقية، وطبيعة عملها كمطربة، فقالت: “شخصية بعيدة كل البعد عن لطيفة الإنسانة أو الفنانة، حيث أجسد دور سيدة متزوجة من هشام سليم النجم العظيم الرائع، وحماها الأستاذ العظيم حسن يوسف، وصديقتها الفنانة الكبيرة ريهام عبد الغفور، وأيضاً الفنانة إيمي سالم، وصديقها الفنان أحمد صلاح حسني”.

ريهام عبد الغفور، لطيفة
ريهام عبد الغفور، لطيفة

كما عبرت لطيفة عن سعادتها بكواليس تصوير العمل الذي يجمعها بهشام سليم لأول مرة، وقالت: “من أروع أيام حياتي أيام كواليس هذا المسلسل، بكل ما فيه من اختلافات، وإرهاق ومشقة، وضحك وبكاء”.

بوستر كلمة سر
بوستر كلمة سر

عن موعد عرض المسلسل في الموسم الرمضاني، أكدت لطيفة أنها لا تخشى المنافسة، قائلة: “تحديد موعد عرض المسلسل أمر لا أتدخل به، بل أتركه للشركة المنتجة، والعمل الجيد يستطيع أن يفرض نفسه في كل الأوقات”.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار