لطيفة تعود للتمثيل للمرة الثانية
لطيفة تعود للتمثيل للمرة الثانية

اقتحمت كاميرا برنامج (عرب وود) المذاع على فضائية (روتانا سينما) كواليس تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل (كلمة سر) التي تقوم ببطولته الفنانة لطيفة والفنان هشام سليم، وتلتقي بصناعه ونجومه.

وكشفت لطيفة سبب عودتها للتمثيل مرة ثانية بعد فترة غياب طويلة، وذلك لعدم عثورها على سيناريو عمل تشاهد به نفسها، ولكن (كلمة سر) استطاع فيه الكاتب أحمد عبد الفتاح أن يضعها في الإيطار التي كانت دائمًا وأن تكون فيه، وهي الشخصية التي تختلف تمامًا عن لطيفة الانسانة أو الفنانة.

لطيفة زوجة هشام سليم في (كلمة سر)
لطيفة زوجة هشام سليم في (كلمة سر)

وتحدثت لطيفة خلال اللقاء عن دورها في المسلسل حيث تجسد دور شخصية (رحمة) زوجة الفنان هشام سليم وحماها الفنان حسن يوسف وصديقتها ريهام عبد الغفور وإيمي سالم وأحمد صلاح حسني، وهم مجموعة أشخاص حقيقية متواجدون بالمجتمع والمزيد من المفاجآت، وأكدت لطيفة إنفراد (عرب وود) حول تقديمها أغاني درامية خلال أحداث المسلسل.

هشام سليم برفقة زوجته
الفنان المصري هشام سليم

وقال الفنان هشام سليم لكاميرا البرنامج أن المسلسل تشويقي به الغاز كثيرة وجديد على دراما رمضان، كما طمأن جمهوره بعد تعرضه لحالة إغماء أثناء تصوير مشاهده بسبب الإرهاق في تصوير مسلسل (كلمة سر) بجانب (ليالي الحلمية) الجزء السادس، حيث أكّد أن الإرهاق كان بسبب اليوم الذي تعرضت فيه البلاد لموجه حر شديدة.

أما الفنان أحمد صلاح حسني يظهر ضمن أحداث المسلسل بدور مختلف تمامًا عن أدوار الشر التي تعود عليها الجمهور.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار