إدارة الموقع لا تتدخل في رسائل أهل السلطة لا في الشكل ولا في المضمون ولا اللغة.. نرجو من القراء الكرام احترام النص في شكله على الأقل ولا نجبر أحداً على إتقان اللغة، لكن الشكل لا يحتاج إلا لشياكة فقط.

لطيفة

بدأت النجمة التونسية لطيفة في التحضير لمسلسلها الجديد “ماذا لو”، الذي تتعاون فيه مع الكاتبة فجر السعيد، وذلك بعد نجاح اولى حفلاتها في مصر التي أحيتها في شم النسيم “حفل ليالي التليفزيون”، بعد غياب سنوات.

وستخوض لطيفة اولى تجاربها التليفزيونية بالمسلسل الجديد بعد اعتذارها عن مسلسل الظاهر الفترة السابقة، وليس كما أشيع أنه تم استبعادها منه، وفضلت لطيفة الصمت تماما عن الرد على هذه الأقاويل المزعومة.

لطيفة

ولفتت لطيفة الأنظار لها في آخر إطلالة لها في مصر بارتدائها فستانا بسيطا أنيقا ومكياجها الهادئ بتوقيع صديقها خبير المكياج التونسي فاخر الطرابلسي، إضافة لتلويحها بيدها بعلامة “الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي” تعبيرا عن نصر مصر واستقرارها بعد انتخابه رئيسا للمصريين. يذكر أن لطيفة تعيش في مصر منذ سنوات طويلة رغم كونها تونسية الأصل لكنها تؤكد في جميع أحاديثها الإعلامية عشقها لمصر وشعبها وقدمت اغنيات عديدة باللهجة المصرية حققت نجاحا كبيرا كان اخرها “احلى حاجة فيا” من البومها الأخير.

الكاتب الصحافي عبد القادر كعبان

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار