كيم كاردشيان التي تعرضت لاعتداء مسلح في باريس قبل ساعات والتي غادرت باريس بسرعة فائقة استقبلها زوجها كانيا وست مع جيش من الأمنيين في نيويورك حيث كان ينتظرها على أحّر من الجمر وكان كل منهما في حالة يرثى لها، كيم كانت تبكي وزوجها يهدئها ويحتضنها حسب الـ TMZ.

الغريب في الأمر أن السلطات الفرنسية كانت أعلنت أنها اقتربت من التعرف على المجرمين الخمس الذين قيدوا كيم في الحمام وسرقوا مجوهراتها وفروا هاربين أن أي بيان حتى الآن لم يصدر عن الجهات الأمنية ولا حتى حاول المسؤولون في فرنسا تهدئة كيم لردعها عن هذا السفر السريع والغريب وكأنها بذلك تعلن مقاطعتها للمهرجان بل وغضبها من كل فرنسا.

كيم كاردشيان تغادر باريس
كيم كاردشيان تغادر باريس

والغريب أيضاً أن الجميع يتساءل عن مرافقها الذي كانت أشادت به قبل أيام والذي حماها من المتحرش الذي حاول أن يمسك بمؤخرتها! البعض قال مبرراً أنه كان برفقة أخواتها في السهرة التي قصدنها وترك كيم وحدها باعتبارعا في مكان آمن.

كيم كاردشيان ومرافقها باسكال دوفيا
كيم كاردشيان ومرافقها باسكال دوفيا

ومعلومات ال Daily Mail أفادت أن الشقة التي كانت تقيم فيها كيم في فندق l’Hotel de Pourtalès معروفه في فرنسا بـ No Address France والمقصود أنها شقة جداً خاصة وسرية ولا أحد يعرفها ومن ينزلون فيها هم نجوم مثل ليوناردو دي كابريو (Leonardo DiCaprio and Madonna) وهذا الفندق الواقع في Paris’ 8th district غير معروف إلا بين المشاهير ومداخله سرية من الخارج وأمنه عالٍ جداً فكيف تمكن خمسة لصوص من الدخول إليه ولم يكن على الباب إلا Concierge اي ناطور واحد حسب تصريحات المعنيين وأين باقي الأمنيين؟!

داخل شقة كيم كاردشيان السرية في باريس l'Hotel de Pourtalès
داخل شقة كيم كاردشيان السرية في باريس l’Hotel de Pourtalès

عن مرافقها أفادت بعض المعلومات أنه كان مع أخواتها كما ذكرت أعلاه وقبل ساعات من وقوع الحادثة كان كتب على صفحتة على الـ Twitter التالي: لا يمكنك أن تصبح حارساً شخصياً بين ليلة وضحاها لأن الأمر يحتاج إلى إخلاص.

قال مرافق كيم Pascal Duvier ذلك حسب تحليلات الـ Daily Mail البريطانية لأنه ويوم تعرضت للتحرش الجنسي.. أشادت به كيم عبر حسابها لحسن تصرفه وذكائه الخارق في حمايتها.

باسكال دوفيا مرافق كيم وعائلتها وزوجها من الجنسية الألمانية وخدم في الجيش الألماني وهو شهير جداً و A Judo Expert أي أنه مختص في لعبة الدفاع عن النفس (الجودو) وكان رافق سابقا Ciara, Katy Perry, Prince and Justin Timberlake أي المغنية سيارا وكايتي بيري برنس وجاستن تامبرلينك.

مدخل شقة كيم كاردشيان السرية في باريس l'Hotel de Pourtalès
مدخل شقة كيم كاردشيان السرية في باريس l’Hotel de Pourtalès

مرافق مايكل جاكسون Matt Fiddes قال متفاجئاً أنه كيف يمكن أن لا يكون هنالك 6 حراس على البوابات وكيف يمكن أن يدخل المسلحون هكذا مكان وأين الكاميرات على المدخل وأي أجهزة الانذارات الموصولة مباشرة إلى مواقع البوليس الفرنسي وطلب من كيم أن تجري تحقيقاً أو إعادة نظر في كامل فريق حراسها وطردهم جميعاً.

كاندل جينر تهرع للحاق بأختها كيم كاردشيان
كاندل جينر تهرع للحاق بأختها كيم كاردشيان

معلومة مهمة نقلتها الـ Daily Mail وهو أن مصوراً كان يلاحق كيم منذ لحظة وصولها إلى فرنسا يصورها ومرة استطاع أن يدخل مطعم كانت كيم تتناول العشاء فيه مع عائلتها وقد تمكن هذا المصور من الدخول منتحلاً شخصية شرطي تماماً كما فعل المجرمون وهو الآن رهن التحقيق من الشرطة الفرنسية.

حسب الـ Daily Mail يخمنون التالي: هل كيم وما حدث لها هي ضحية مجموعة The Pink Panther Gang وهم عصابة سرقت حتى الآن أكثر من 300 مليون دولار مجوهرات في خلال 380 عملية سرقة.

هذه العصابة مؤلفة من اكثر من 200 فرد كلهم كانوا في جيوش أوروبية Balkan States وهي بالتحديد الدول الأوروبية الفقيرة مثل ألبانيا بلغاريا كورواتيا رومانيا وهم يمضون في الخدمة منذ أكثر من ثلاثين عاماً وكل سرقاتهم مثل تلك التي نراها في الأفلام.

تحقيق رنيم مطر

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار