– 2015 هو العام الذي سيوفر لك الحظوظ الكبيرة وبوفرة.

– 2015 عام مليئ بالتحديات لأبناء برج العذراء فمن كان ايجابياً سيربح كثيراً وسيفوز بنتائج رائعة نتيجة عمله الشاق خصوصاً وأن أي نجاح لن يتحقق إلا مع أعمال شاقة كما لم يحدث في حياة العذراء أبداً.

ريشارد غير

ريشارد غير مواليد 31  آب – August 31, 1949

– 2015 سنة المساومات في حياة العذراء. إن كنت سترفض التفاوض في شؤون معينة فستقع في خسائر كثيرة. أنا أعرف أيها العذراء أنك تكره المساومات التي يسمونها مفاوضات، لكنك هذا العام أنت مجبر على ذلك. لأنها أي المساوامات هي مفاتيح الحلول كلها. افعل ذلك أيها العذراء وإن كانت ضد طبيعتك.

11 Beyoncé بيونسيه

بيونسي –  4 أيلول _ September 4_ 1981

– ستجد نفسك ممتلئاً بالمشاعر القوية الآراء الصريحة جداً والكبيرة جداً وكلاهما يقودك إلى النجاح ولكن تابع معي:

– من الصعب أن تفترض بأن كل شيء سيكون مثالياً في كل الوقت خصوصاً وأنت تنغمس في أنشطة الحياة اليومية الصاخبة.

– إبذل جهدك في أن تكون مثالياً كما تحب، لكن لا يجب أن تكون هذه الجهود عثرة في دربك فتقطع عليك الطريق إلى الفرح والبهجة.

– توقع فرصاً كبيرة وشخصيات كثيرة حولك ابتداءاً من كانون الثاني/ يناير.

Michael Jackson مايكل جاكسون

مايكل جاكسون من برج العذراء في 29 آب – August 29 -1958

– إنه عام الإبداع والأوقات الجميلة والمثمرة مع مجموعات من الناس خصوصاً تلك التجمعات الكبرى. وأيضاً رحلات لمسافات طويلة تترك آثاراتها الجميلة على مدار العام.

– انتبه لصحتك كن نشيطاً كُل جيداً وخذ أقساطاً من الراحة لأن عنوان سنة 2015 (العمل الشاق).

– كن حذراً في كيفية توظيف مشاعرك وأفكارك هذا العام ستضطر للقيام ببعض الأعمال الإضافية أو بذل مجهودات مضاعفة كي تحقق مكاسب إضافية.

حسين الجسميحسين الجسمي من برج العذراء مولود في 25 آب_  أغسطس 1979

– العام 2015 يحمل لك ما يكفي من الفرص لتكسب أمولاً لم تعرفها من قبل. لكنك ستحتاجها لنقفات مهمة وهكذا لن تقع في ديون وستجد نفسك في أواخر العام في حالة مالية متوازنة. لكن إذا قصرت في بذل مجهودات إضافية سيتعثر وضعك المالي ما يعني أن مبدأ العام 2015 هو عمل أكبر وأكثر بالاضافة إلى الجدية والرصانة والصبر كي تكسب.

– في الأشهر الثلاثة الأولى من العام أو في الربع الأول من السنة ستكون مشغولاً جداً لتحقق أهدافاً كثيرة من خلال وضع خطط مهنية مستقبلية.

– ستجد نفسك ميالاً لأن تكون عملياً أكثر مما أنت عليه (أنت أيها العذراء معروف أنك شخصية عملية وواقعية) وستكون هذا العام متواضعاً أكثر وواقعياً أكثر من العادة. ينصحك الفلك أن تحافظ كالعادة ما يمسى بالانكليزية L ow Profile أي أن تخفف من إطلالاتك أكثر ما هي خفيفة بالأصل.

وائل كفوريوائل كفوري من مواليد برج العذراء 15 أيلول _ سبتمبر 1974

– كوكب جوبيتر أو المشتري سيُحدث تغييرات رئيسية في حياتك الشخصية والمهنية وستكون كلها إيجابية ما يساعدك على إدراة جبهات عدة بقوة وأهمها جبهتا العمل والعاطفة.

– ستكون في العام 2015 على جبهة مالية وتحديّات. لا تخف ستكون مرتاحاً إن تجنبت اقتراض المال خصوصاً لصالح الأقرباء والأصدقاء. هذا العام عليك أن تبتعد عن كل مشروع يخدم الآخرين مالياً.

– على  الصعيد الصحي كل شي سيكون على ما يرام لكن كبار السن من أهل العذراء سيواجهون مشاكل صحية متعبة جداً وأقصد بكبار السن أولئك الذين تخطوا الستين من العمر أو اقتربوا منها.

  كاظم الساهر

كاظم الساهر من مواليد برج العذراء 12 سبتمبر _ أيلول 1957

– شئت أم أبيت أنت على موعد مع أسفار لمسافات طويلة هذا العام.

– أياً كانت وطيفتك أو دراستك فإن قمت هذا العام بدورات تعلم إضافية تقطف الثمار كما لا تتوقع أبداً. إن أي دورة دراسية إضافية ستدفعك إلى الأمام وستترك أثارها على أجوائك المهنية أو الدراسية لسنوات عدة.

– ابتداءً من شهر نيسان/أبريل وصاعداً أي حتى نهاية العام ستحدث إيجابيات كبيرة وكثيرة في عالمك الشخصي وفي حياتك الشخصية السرية أيضاً. استثمر هذه الإيجابيات بذكاء في كل تفاصيل حياتك.

– كن حذراً من بعض النفقات غير المتوقعة.

– كن حذرا ً من أن تقلق لأنك لن تستطيع أن توفر أحياناً ما تريد من الأموال. فما تنفقه سيكون في مكانه الصحيح وما لم تستطع أن تحتفظ به لن يكون ضرورياً اذاً لا تقلق.

Cameron-Diaz كاميرون دياز
كاميرون دياز من مواليد برج العذراء مولودة في 30 أوغست_ آب 1973

– عام 2015 يتنبأ بأن النفقات الخاصة بك سوف تزيد لكن بنفس الوقت فإن دخلك سوف يزيد أيضاً من مصادر لم تتوقعها.

– هذا العام ستميل للقيام بأنشطة اجتماعية والمساهمة في قضايا إنسانية وخيرية.

– تجنب الدخول في المناقشات الحادة أو ما يشبهها حيث ينتهي بك الأمر وأنت تصرخ عالياً بعبارات تؤذي الآخرين.

–  كن حذراً من تأثيرات كوكب زحل الذي عادة يترك أثاراً سلبية على أجواء العائلة.

– إن انتبهت لهذه التأثيرات ستفهم بأنه عليك أن تكن هادئاً مع الأسرة والمقربين منك وأنه عليك أن تخترع أساليب جديدة لتوفير المشاكل.

  هاله سرحانالاعلامية هالا سرحان من مواليد برج العذراء 1 سبتمبر _ أيلول 1952

– كوكب جوبيتير أو المشتري الذي سيدخل المنزل 12 من برجك مهمته أن يجعل مزاجك في حال تأرجح، وهذا يمنعك عاطفياً من الالتزام في أي علاقة.

– لست مضطراً أن تلتزم بشيء وعليك أن تتجنب الوعود ولابأس إن اعتمدت أسلوب التسويف أي التأجيل كي لا تجد نفسك غير قادر على تحقيق ما وعدت به.

– ابتداءاً من 15 حزيران/يونيو قد تدخل قي علاقة عاطفية دائمة. إن كنت متزوجاً أو مرتبطاً ستستقر الأمور بينك وبين الشريك.

– في شهر آب _ أغسطس كن حذراً من خلافات عاطفية أو من الذين يستعدون لتخريب علاقتك مع الحبيب.

– في 11 آب سيدخل كوكب جوبيتير برجك وهذا يعني التوفيق والحظوظ الكثيرة والازدهار في حياتك. ويعني أيضاً أن الأصدقاء والعائلة والأقارب سيكونون كرماء النفس معك.

– إنها سنة ستقرب بين الأهل والأصدقاء فيما خص برج العذراء وسيحظون بأوقات سعيدة.

طارق العريان المخرج طارق العريان زوج أصالة من برج العذراء مولود في 12 أيلول 1963

– كن صبوراً.. امنح شريكك الحرية في التعبير عن رغباته وفي تحقيقها أيضاً، هذا إن أردت أن تخافط على هذه العلاقة وإلا فستخسر من تحب هذه المرة وإلى الأبد.

– إن كنت في علاقة مستقرة وترغب بالزواج فإن النصف الأول من العام هي الفترة الأفضل لتحقيق ذلك وتحديداً الفترة ما بين نيسان_أبريل وحزيران_يونيو.

– العذراء المتزوج عليه أن يجد كل الوسائل التي تحافظ على هذه العلاقة حتى لو اضطر الأمر لأن تركب القطار مع زوجتك في رحلة لم تفعلها في حياتك. كل ذلك للهرب من تأثيرات زحل على الحياة العاطفية.

Paul Walker بول ووكرالممثل الهوليودي الراحل بول ووكر من مواليد العذراء 12 أيلول سبتمبر 1973

– عطارد وهو رمز العذراء سيكون هذا العام سيداً على كل ما يتعلق بأعمالك. في بداية العام يدخل عطارد في البيت الخامس من برج العذراء جنباً إلى جنب مع فينوس أي كوكب الزهرة، ما يعني أنك ستأخذ كل القرارات السليمة، لكن المشتري قد يتدخل للعرقلة فإن كنت واعياً له، بإمكانك أن تعرقله وأن تستمر متقدماً وناحجاً. هذا كله يستمر فقط حتى شهر مارس_ آذار أي أن العرفلة تستمر فقط حتى الشهر الثالث.

– العام 2015 يعدك بأنك قادر على تحقيق الأهداف. حققها ولا تتكاسل استفد من الحظ وتأثير النجوم.

– إن كنت تعمل في سوق الأموال والبورصة عليك أن تعرف بأن الأسعار ستتقلب بشكل عنيف. أنت صاحب القرار فيما يجب أن تفعل لأنه اختصاصك لكن عليك أن تكون متأكداً من أن تقلبات كبيرة ستحدث في سوق المال والبورصة.

عبلا كاملالممثلة المصرية الكبيرة عبلا كامل من مواليد العذراء 17 أيلول سبتمبر 1960

– لا تتحدث الأبراج عن تنقلات في العمل أو تغيرات على جبهة المهنة. يبدو أن كل شي يسير على ما كان عليه وان كنت تبحث عن فرص جديدة فلا تكن متفائلاً كثيراً.  لكن اذا حدث وجاءتك فرصة ولو واحدة بشكل غير متوقع لتغييرعملك إياك أن تتردد.

– كن حذراً هذا العام بل توخَ الحذر فيما كل ما يتعلق في اتصالاتك مع روؤسائك أو الأكبر منك وتوقف عن أن تبدي آراءك أمامهم أو حتى نصائحك.

– المرحلة ما بين بداية العام حتى مننتصف شهر آذار/مارس ستكون حاسمة في أشياء كثيرة. كل ما عليك أن تفعله هو أن تكون أكثر تحفظاً وأكثر عملاً وأقل كلاماً.

September 2, 1966 سلمى حايكسلمى حايك أيضاً من برج العذراء من مواليد September 2, 1966 أيلول

– المرحلة ما بين منتصف حزيران حتى منتصف أيلول ستعطيك كل الفرص الجيدة جداً ولا تخف من تدخلات زحل الذي يؤثر على المزاج ويجعله سيئاً. قد تجد نفسك أحياناً منزعجاً بل مرتبكاً.

عليك أن تعرف أنها تأثيرات فلكية ولا شيء يستحق الغرق. فقط كن متحفظاً ولا تخبر الآخرين عن انزعاجك ولا تدع غضبك السيء ينعكس على يومياتك.

– قد تصرف المال لأهداف وقضايا اجتماعية وإنسانية رائعة لكن إفعل ذلك ضمن الحدود.

– تجنب انتقاد الآخرين وبدل عن ذلك اعمل على تصحيح أخطائك أو على الأقل تحسين شخصيتك.

– انتبه لألفاظك على مدار العالم أنت أيها العذراء ستكون في العام 2015 غير الأعوام كلها سيكون لسانك لاذعاً وستشعر أنك تريد أن تقول كل الحقيقة ولكن هذا سيؤذيك ويؤذي كل من حولك.

sophia_loren صوفيا لورين

صوفيا لورين من برج العذراء مواليد September 20, 1934 

– أذكرك من جديد أن عليك أن تبلع لسانك خصوصاً ان كنت بين حشود ولا تقل ما يجول في فكرك أعرف أن هذه ضد طبيعتك لكنك لن تعرض نفسك لما لا تُحمد عقباه.

– هذا العام صن لسانك كثيراً واحتفط بالكثير من آرائك ونصائحك أيها العذراء، لن تكون خائفاً من العمل الشاق على مدار العام لأنك ستنال كل النعمة ولن تقصر أو تتعب أو تشمئز.

– هل قلت لك إنها سنة التحديات الكبرى وأنك ستناضل على مستوى حياتك الشخصية وستحدث تغييرات كبيرة على الصعيد المهني لكنك في النهاية ستجد نفسك وقد أصبحت أقوى بسبب كل هذه المصاعب التي واجهتها على مدار العام.

نضال الأحمديةرئيسة تحرير الجرس نضال الأحمدية من مواليد العذراء 9 سبتمبر _أيلول 1963

– هذا العام ستعرف الكثير عن شخصيتك وستعرف أنك في الحقيقة شخصية إيجابية قادرة على اختراق العجائب حين تريد.

– هذا العام سيكشف لك أسراراً حول أنت من تكون.

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار