كلودا عقل وصباح

طالبت السيدة كلودا عقل ابنة شقيقة الأسطورة اللبنانية الراحلة الصبوحة الفنان المصري سمير صبري بالرد على التصريحات المنسوبة إليه في بعض الصحف والمجلات المصرية، والتي تتعلق بحياة الشحرورة الشخصية.

سمير صبري وصباح

كتبت كلودا عبر صفحتها على موقع الـ Facebook: “توضيح مطلوب من الفنان سمير صبري: منذ رحيل الصبوحة ونحنا عم نقرأ ونسمع كلام وتصريحات منسوبة للفنان المصري سمير صبري بخصوص الشحرورة صباح وبعض خصوصياتها الشخصية والعائلية .. ولكن ما سمعناه هو شخصياً عم يقول هذا الكلام .. ولا نظن انه ممكن يطلع من انسان محترم هيك كلام .. ولذلك منتمنى عليه انه يوضح باسرع وقت ممكن حقيقة الكلام المنسوب الو من عدة مصادر مصرية فهل فعلا هو مصدر هذا الكلام ام انه هناك من ينسبه له دون علمه خاصة وان المصادر هذه موجودة في بلده مصر”.

صباح وسمير صبري

الإ أنّ عائلة الصبوحة لم تتلقَ أي رد على تلك التصريحات المنسوبة لسمير حتى الآن، الأمر الذي جعل كلودا تُصدر بياناً ترد فيه على كلام صبري، وجاء فيه:

صباح-

“نطرنا جواب ! ما اجا الجواب… اذن عندي حق الرد على سمير صبري وبنفس اسلوبه، على ما نسب اليه في المجلات والجرايد وحتى في الفيديو الذي ادلى فيه بالصوت والصورة، مقللاً من أهمية وعظمة المهرجان الكبير والعرس الاسطوري  والتاريخي في رحيل الشحرورة صباح، حيث سخّف واستغبى كل من و ما جاء في وداعها وعبّر بالطريقة المناسبة عن شعوره ومحبته لتلك العظيمة والكبيرة صباح واللقاء الاخير بينها وبين جمهورها الكبير”.

سمير صبري

أضافت: “أنّ تسخّف موقف ولحظة الوداع يا صبري، هو انك أهنت وسخّفت واستغبيت الشعب اللبناني بكل طوائفه، بتعليقاتك وبكلامك غير المسؤول وهذا دلالة على انك تحتقر ولا تحترم التقاليد اللبنانية ولا تقدّر محبة الشعب اللبناني للفنانة صباح. مع انو الشعب المصري الحبيب واعزائنا الفنانين عبّروا عن حزنهم بكثير من الرقي وقدروا هذا التكريم التاريخي المميز للصبوحة والوداع اللائق الاسطوري لها، سيما ان الصبوحة كانت دائما تعتبر انها تنتمي الى مصر بلدها الثاني”.

صباح

تابعت كلامها قائلة: “نحن اخلاقنا لا تسمح لنا ان نتهكّم على الطقوس والعادات والتقاليد المصرية ولا على اي بلد آخر. وآليت على نفسي ان لا أرد على كلام س. صبري قبل ان يأتينا التوضيح ولكن التوضيح لم يأتي، ومن واجبي الدفاع عن مشاعر الشعب اللبناني يللي غمرنا وغمر خالتي صباح بمحبته ونبله وعاطفته ووفائه لها. اما فيما خصّ التصريحات المنشورة في الصحف عن لسانه ايضا، فهي لا تمت للحقيقة بصلة ولم يكن بقربها في السنوات الاخيرة وحتى لم يكن هناك اتصالات بينهما منذ آخر لقاء في القاهرة 2011 ..كما انه لم يلبّي دعوة تلفزيون ال ام تي في له للمشاركة في حلقة (لبنان يكرم صباح).

سمير صبري (2)

ختمت كلامها قائلة: “(و يوجد الكثير من الامور اتحقظ بالوقت الحاضر عن ذكرها . و كل شي بوقته حلو)الى سمير صبري قيمة صباح في شخصها اولاوقيمة صباح في جمهورها ومحبّينها ، كمان اولا وقيمة صباح في صوتها كمان وكمان اولا
وقيمة صباح في عائلتها اولاً و أخيراً وكل قيمة تعتبرها مضافة من كلامك، تشبهك ولا تؤثر في قيمة من اعتبرك يوما من الايام، قيمة”.

 أميرة أسامة – القاهرة

صباح

صباح2

صباح3

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار